الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة لم يتوصل لاتفاق مع بوسكيتس .. لكن التجديد يقترب

15:06 21/09/2018

فشل نادي برشلونة الإسباني في التوصل لاتفاق نهائي مع لاعب الوسط الإسباني سيرجيو بوسكيتس لتجديد عقده الذي ينتهي في صيف عام 2021.

ووفقاً للصحافة الإسبانية فإن الاتفاق بين برشلونة وسيرجيو بوسكيتس لم يصل إلى المرحلة النهائية حتى الآن ، لكن التجديد يقترب بينهما.

وتضيف صحيفة “موندو ديبورتيف” أن برشلونة وبوسكيتس يضعان اللمسات الأخيرة للوصول إلى المرحلة النهائية بعد أشهر كاملة من المفاوضات ، ورغم عدم توصلهما للاتفاق إلا أن التجديد يقترب من نهيتها.

وسيجلس الطرفان على طاولة المفاوضات للمرة الأخيرة في الأسبوع القادم لوضع اللمسات الأخيرة على القضية ، قبل الإعلان الرسمي.

ويمتد عقد بوسكيتس حتى عام 2021 ، ويسعى برشلونة لتجديده لعامين إضافيين ، بجانب رفع راتبه ، وزيادة قيمة شرطه الجزائي من 200 إلى 500 مليون يورو ، بالإضافة لمنحه مكافأة مالية.

يذكر أن بوسكيتس قد جدد عقده آخر مرة في عام 2016 لمدة خمسة أعوام قادمة ، والآن يعمل النادي لتحسينه وتجديده لعامين إضافيين.

من المدرجات .. هدف ميسي وإيسكو في دوري أبطال أوروبا.. اختر الهدف الأفضل؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة