الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بياتيك : لست مثل ليفاندوفسكي وبرشلونة ليس مهتماً بي

13:45 21/09/2018

نفى اللاعب الصاعد في الدوري الإيطالي ومهاجم فريق جنوى اللاعب البولندي كريستوف بياتيك وجود اهتمام من قبل نادي برشلونة ، معتبراً أن كل ما يتحدث عنه الإعلام مجرد تكهنات.

وارتبط برشلونة بالتوقيع مع المهاجم البولندي كريستوف بياتيك لتعزيز هجومه خلال الأسابيع الماضية ، وذلك بعد تسجيله أربعة أهداف في الدوري الإيطالي وأربعة في كأس إيطاليا في إنطلاقة جنوى خلال الموسم الحالي.

وقال بياتيك في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” الإيطالية عن هذا الأمر “بداية الموسم كانت جيدة ، والآن أتطلع للأمام وأركز على مباراة لاتسيو المقبلة ، لدي بعض نقاط الضعف وأحاول تحسينها ، أريد تقديم أفضل ما لدي في التدريبات مع المدرب بالارديني”.

وأضاف “من الصعب مقارنتي مع روبرت ليفاندوفسكي ، هو يلعب في بايرن ميونخ وأنا مع جنوى ، ارتباطي مع برشلونة ؟ لقد سمعت عن ذلك في وسائل الإعلام لكني لا أعتقد بأنه حقيقي”.

المتألقون والخائبون في الدوري الاسباني

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

قطار إنتر ميلان يدهس تورينو في الدوري الإيطالي

البدري: أنا أفضل من فايلر وموسيماني وكولر.. فيديو

تشافي يؤكد رغبته في تجديد عقد سيرجي روبيرتو مع برشلونة

موقف بيدري من المشاركة في تشكيلة برشلونة أمام فالنسيا

قرار هام من جوميز قبل مواجهة دريمز في الكونفيدرالية

مانشستر يونايتد يضغط من أجل التعاقد مع أراوخو

الأكثر قراءة