الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يقلب الطاولة على سوسيداد ويواصل تصدر الدوري الإسباني

هشام صبحي

20:19 15/09/2018

عاد نادي برشلونة بفوز صعب على نادي ريال سوسيداد بهدفين لواحد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “أنويتا” في الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإسباني.

ووجد النادي الكتالوني نفسه في وضع حرج مع انطلاقة المباراة، حين هز ارتيز ايلوستوندو شباك أندريه تير شتيجن بهدف صاروخي 12 دقيقة على انطلاقة اللقاء، وهي نفس النتيجة التي انتهى به الشوط الأول للمباراة.

وانتظر برشلونة حتى الدقيقة 63، ليدرك التعادل عن طريق لويس سواريز بعد خطأ من حارس مرمى ريال سوسيداد أندري بارادجي، وعاد الحارس مرة آخرى وارتكب خطأ بنفس الطريقة تقريبا، حين أبعد كرة بالخطأ، كان لها عثمان ديمبيلي بالمرصاد ليضيف الهدف الثاني لبرشلونة وهو هدف الفوز.

وكان هذا هو الهدف الثالث للنجم الفرنسي في 4 مباريات هذا الموسم، مواصلا بدايته المميزة، وهو نفس عدد الأهداف الذي سجله في 17 مباراة مع الفريق الإسباني الموسم الماضي.

وبهذه النتيجة واصل برشلونة صدارة الدوري الإسباني بالعلامة الكاملة 12 نقطة من 4 مباريات، فيما تجمد رصيد ريال سوسيداد عند 4 نقاط في المركز 10، من فوز، تعادل، وهزيمتين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

جادون سانشو يفتح الباب أمام عودته لـ مانشستر يونايتد

نجم بوروسيا دورتموند: هذه الأمور ستمنحنا التأهل للنهائي من باريس

قائد دورتموند يوضح كيف نجح الفريق في إيقاف خطورة مبابي

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي اليوم الخميس والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي السعودي ضد ضمك اليوم الخميس والقنوات الناقلة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

الأكثر قراءة