الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

آخر أخبار نادي برشلونة اليوم السبت 15\9\2018

فريق سبورت 360

22:31 15/09/2018

ينتظر برشلونة اختبار صعب عندما يحل ضيفاً على ملعب أنويتا لمواجهة ريال سوسيداد اليوم السبت لحساب الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني، وهو يسعى لمواصلة صدارته لسلم الترتيب بالعلامة الكاملة.

وتشير التوقعات إلى أن المدرب إرنستو فالفيردي يخطط لبدء عملية المداورة في مباراة اليوم بعد خوض العديد من اللاعبين مباراتين مع منتخبات بلادهما خلال الأسبوع الماضي.

وعانى برشلونة كثيراً على ملعب أنويتا خلال العقد الماضي، لكنه نجح في فك العقدة الموسم المنصرم عندما انتصر في ذهاب الليجا برباعية مقابل هدفين.

ويعد هدف برشلونة الأول في الموسم الحالي هو الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا وفقاً لتصريحات أبرز اللاعبين مثل ليونيل ميسي وإيفان راكيتيتش، لكن هذا لا يعني أنه لا يسعى بقوة لحصد لقب الليجا أيضاً.

ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 هذا التقرير المحدث الذي يلخص جميع أخبار برشلونة اليوم السبت الموافق 15 من شهر سبتمبر الحالي:-


انتصار برشلونة على ريال سوسيداد تحت مجهر الأرقام

حقق نادي برشلونة فوزاً ثميناً وصعباً، أمام ريال سوسيداد، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي احتضنه ملعب الأنويتا مساء اليوم السبت، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإسباني، ليعزز الفريق الكتالوني صدارته لجدول الترتيب بالعلامة الكاملة.

اقرأ الخبر كاملاً


جوردي ألبا يُعارض قرار برشلونة

أدلى جوردي ألبا، لاعب نادي برشلونة، برأيه فيما يخص إجراء ديربي كتالونيا في مدينة ميامي الأمريكية، حيث رفض الظهير الأيسر الإسباني قرار إدارة البلاوجرانا التي أيدت الفكرة السابقة، مشيراً إلى أن الرحلة ستكون طويلة بالنسبة للجماهير.

اقرأ الخبر كاملاً


السؤال المتكرر يُفقد فالفيردي هدوءه

لم يتمالك إرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة، أعصابه في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ريال سوسيداد، حيث انزعج ربان سفينة الفريق الكتالوني، من السؤال المتكرر الذي يطرحه عليه الصحفيون بعد كل مواجهة هذا الموسم، مشيراً في الوقت نفسه، إلى أنه لا يقرأ الانتقادات التي تطاله.

اقرأ الخبر كاملاً


ثيو هيرنانديز: رونالدو أفضل من ميسي ولا تسألوني عن برشلونة

قرر ثيو هيرنانديز لاعب ريال سوسيداد تسخين الأجواء قبل المواجهة أمام برشلونة في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني ، من خلال التأكيد بأن كريستيانو رونالدو هو أفضل لاعب في العالم وليس ليونيل ميسي.

إقرأ الخبر كاملاً


تشكيلة برشلونة المتوقعة في مباراة اليوم ضد ريال سوسيداد

يحل نادي برشلونة ضيفاً ثقيلاً على نظيره ريال سوسيداد على ملعب أنويتا عصر اليوم السبت ضمن مباريات الجولة الرابعة من عمر الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


موعد مباراة برشلونة اليوم أمام ريال سوسييداد والقنوات الناقلة

يحل برشلونة ضيفا على ريال سوسييداد في ملعب “أنويتا”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني، التي تعود مجددا بعد فترة من التوقف بسبب المباريات الدولية.

إقرأ الخبر كاملاً


مورينيو يعلق على رحيل بوجبا إلى برشلونة

كسر المدرب جوزيه مورينيو المدير الفني البرتغالي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزية حالة الصمت المستمرة حول موضوع رحيل بطل العالم الفرنسي بول بوجبا عن صفوف مانشستر يونايتد، الذي ارتبط كثيراً بالانتقال إلى برشلونة الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


فالفيردي يريد تكرار المارثون .. البداية من مباراة برشلونة اليوم

نشرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية تقريراً يستعرض إنجازاً رائعاً حققه المدرب إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة في الموسم الماضي وتحديداً بعد فترة التوقف الدولي الأولى، والذي يسعى لتكراره هذا الموسم، وستكون البداية من مباراة ريال سوسيداد اليوم السبت لحساب الجولة الرابعة من بطولة الليجا.

إقرأ الخبر كاملاً


لاعب سوسيداد يتطلع لتحقيق فوز لا ينسى ضد برشلونة

أكد ميكيل أوريارزابال، لاعب ريال سوسيداد، أن زملاءه في الفريق الباسكي، تراودهم مساعٍ حثيثة لتحقيق الانتصار على برشلونة، وذلك حين يتواجه الفريقين، مساء اليوم السبت على أرضية ملعب الأنويتا، ضمن مباريات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإسباني.

اقرأ الخبر كاملاً


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ضربة ثنائية على رأس ميلان بعد التعادل مع يوفنتوس

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الخليج يستعيد خدمات لاعبه قبل مواجهة النصر الحاسمة في كأس الملك

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

النصر يريد فك عقدة نصف نهائي كأس الملك أمام الخليج

الأكثر قراءة