الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

راكيتيتش يوضح بذكاء الفارق بين ميسي ولوكا مودريتش

أحمد رمضان

23:08 10/09/2018

موقع سبورت 360 – عقد إيفان راكيتيتش لاعب منتخب كرواتيا مؤتمراً صحفياً للحديث عن المباراة ضد منتخب إسبانيا المقررة يوم الثلاثاء في إلتشي في حساب الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري أمم أوروبا لكرة القدم.

وسئل لاعب الوسط عن الجدل الدائر حالياً حول من يستحق الكرة الذهبية ، وعن لوكا مودريتش الذي ستكون المباراة ضد إسبانيا خاصة له ، حيث سيخوض المواجهة رقم 100 مع كرواتيا ولهذا صُمم حذاء خاص لهذه المناسبة.

ورد راكيتيتش على هذه الأسئلة بذكاء كبير وحاول التوفيق بين زميله في برشلونة ومواطنه وقال : “الأفضل في العالم وفي التاريخ هو ميسي ، الأمر سهل للغاية ، إذا سألت الأطفال في التاسعة أو العاشرة سيخبرونك بنفس الشيء حتماً”.

وتابع بقوله : “لاعب هذا العام هو مودريتش بلا منازع ، لقد توج جائزة أفضل لاعب في أوروبا ولكني لا أعرف ما يجب عليه القيام به للفوز بجائزة الأفضل في العالم ، كرواتيا فخورة به وأنا مقتنع بأنه سيفوز بالعديد من الجوائز في المستقبل”.

أما بالنسبة لمدربه السابق في برشلونة وأجاب : “اللعب ضد لويس إنريكي هو فرح وفخر ، يجب أن أهنئ الاتحاد الأسباني على اختيار مدرب مثل لويس ، من دواعي سروري أن أراه مرة أخرى في الملعب ، لوتشو يحب العمل وطريقته بالتدريب ممتعة للغاية”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

رئيس بعثة الزمالك يعقد جلسات منفردة مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة دريمز

معلول وعبدالمنعم.. ثنائية مرعبة تقود الأهلي لطرق أبواب الأميرة السمراء الـ12

فيديو.. محمد صلاح يدخل في مشادة مع كلوب خلال مباراة ليفربول ووست هام

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأهلي يعادل رقم ريال مدريد التاريخي

الأكثر قراءة