الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إدارة برشلونة تريد وضع حداً لتصرفات بيكيه

10:46 08/09/2018

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو عن اجتماع مرتقب بين جيرارد بيكيه وإدارة برشلونة لمناقشة التصرفات المثيرة للجدل التي يقوم بها المدافع الإسباني في الآونة الأخيرة.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن إدارة النادي تشعر بالاستياء من تصرفات بيكيه، الأمر لا يتوقف فقط على المشكلة التي دخل بها مع شرطة المرو قبل أيامر، بل هناك أيضاً العديد من السلوكيات الغير مببررة من اللاعب.

وأضاف التقرير أن بيكيه يعد من أهم اللاعبين في برشلونة سواء داخل الملعب أو خارجه، وشخصيته القيادية ساعدت الفريق كثيراً بالخروج من الأزمات وجعلت الأجواء مريحة في غرفة خلع الملابس.

لكن في الوقت ذاته، أصبح بيكيه يتجاوز الخطوط الحمراء مؤخراً، ومن أكثر الأمور المثيرة للجدل هو قيام شركته بإنتاج فيديو لأنتوان جريزمان عندما أعلن فيه عدم انتقاله إلى برشلونة واستمراره مع أتلتيكو مدريد، وقام بيكيه بنشر الفيديو على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

كذلك أشارت الصحيفة الكاتالونية إلى أن بيكيه يستخدم دراجة كهربائية كثيراً، وكان النادي يحاول التغاضي عن ذلك لأنه كان يرتدي خوذة في الرأس ويأخذ كامل إجراءات السلامة، لكنه لم يعد يفعل ذلك مؤخراً وأصبح غير مكترثاً بسلامته الجسدية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الأكثر قراءة