الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

حارس أيندهوفن على جدول أعمال برشلونة

10:12 08/09/2018

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن برشلونة يراقب جروين زويت حارس أيندهوفن للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة في حال قرر جاسبر سيليسن الرحيل.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن جاسبر سيليسن غير راضٍ عن دوره في الفريق كونه يلعب كحارس احتياطي للألماني تير شتيجن، ومن المتوقع أن يطلب الرحيل عن ملعب الكامب نو في الصيف المقبل إن لم يتغير وضعه في الموسم الحالي.

وأضاف التقارير أن كشافي برشلونة يراقبون جروين حارس أيندهوفن ويعتقدون أنه خياراً مناسباً ليكون الحارس الثاني في الفريق بعد رحيل سيليسن.

وسيكون من السهل على برشلونة التأكد بشكل أكبر من مستوى جروين زويت عندما يواجه أيندهوفن مرتين في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأكدت الصحيفة الكاتالونية على امتلاك جروين زويت المواصفات التي يبحث عنها البرسا، حيث يبلغ طوله 189سم، ولديه تحكم عالي في التقاط الكرة، كما يجيد اللعب بشكل حيد بقدميه، وهي الخاصية الأهم لأي حارس يلعب في برشلونة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة