الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

راكيتيتش يرد على وكيل رونالدو .. ويتمنى أن يموت من غيرته

أحمد رمضان

18:20 05/09/2018

موقع سبورت 360 – أعرب إيفان راكيتيتش لاعب برشلونة ومنتخب كرواتيا لكرة القدم عن اعقتاده بأن مواطنه لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد هو أفضل لاعب في العالم خلال الوقت الحالي.

وشكل راكيتيتش ومودريتش ثنائياً رائعاً في خط الوسط ، مما ساعد المنتخب الكرواتيا على الوصول إلى نهائي كأس العالم 2018 روسيا ، قبل أن يخسر الاختبار الأخير أمام منتخب فرنسا .

وفاز مودريتش لاحقاً بجائزة أفضل لاعب في أوروبا بعد أن ساعد نادي ريال مدريد على احراز لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي ، مما أدى إلى انتقادات من عدد من الخبراء.

وشن خورخي مينديز وكيل أعمال كريستيانو رونالدو هجوماً على مسؤولي الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بعد فوز مودريتش بالجائزة ، مؤكداً بأن القرار كان “مخزياً” ولا تنطبق عليه أي معايير مهنية.

وقام راكيتيتش بالرد على هذه التصريحات وأكد بأن مودريتش على مستوى آخر حالياً من بقية اللاعبين حول العالم ، وأن المستوى الذي يقدمه مواطنه هو بمثابة طعنة قوية لأولئك الذين يشعرون بالغيرة.

وقال نجم برشلونة لصحيفة “نوفي ليست” الكرواتية : “لوكا هو الآن مسدس الدوري الإسباني الكبير ، إنه أفضل لاعب في العالم هذا العام ونحن الكروات فخورون به جداً ، أتمنى له الفوز بالكرة الذهبية لأنه يستحقها”.

وفيما يتعلق بتصريحات وكيل أعمال كريستيانو رونالدو الذي هاجم مسؤولي اليويفا بعد فوز مودريتش بجائزة أفضل لاعب في أوروبا : “أولئك الذين يشعرون بالغيرة من لوكا دعهم يموتون في غيرتهم ، أنا فخور به وسعيد كما لو فزت أنا بهذه الجائزة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة