الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يوفنتوس يخطط إلى صفقة تبادلية مع ريال مدريد في يناير

هشام صبحي

16:25 04/09/2018

ذكرت تقارير صحفية إيطالية اليوم الثلاثاء أن يوفنتوس الإيطالي يخطط إلى محاولة جديدة للتعاقد مع الظهير الأيسر البرازيلي لنادي ريال مدريد مارسيلو في سوق الانتقالات الشتوية القادمة.

وارتبط بيانكونيري بالظهير الأيسر هذا الصيف، لكن محاولاتهم في جمع شمله مع زميله كريستيانو رونالدو باءت بالفشل.

ووفقا لصحيفة “توتوسبورت” الإيطالية البرازيلي الدولي لديه علاقة متوترة مع المدرب الجديد جوليان لوبيتيجي ، وكان يتحدث بانتظام مع كريستيانو رونالدو.

يوفنتوس في يناير القادم سيحاول استغلال هذا الشرخ في العلاقة ويتطلع إلى تقديم عرض جديد للنادي الملكي على شكل صفقة تبادلية يأتي من خلالها مارسيلو إلى يوفنتوس مقابل انتقال مواطنه اليكس ساندروإلى سانتياجو بيرنابيو.

بموجب القوانين الجديدة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم في دوري أبطال أوروبا ، يمكن تسجيل ثلاثة لاعبين جدد في فريق لمراحل خروج المغلوب “دون أي قيود”.

وهذا يعني أن مارسيلو أو أليكس ساندرو لن يواجها أي صعوبات في اللعب بدوري أبطال أوروبا مع فريقهما الجديدان إذا انتقلا في يناير.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

كولر يحدد موقفه من بقاء الزنفلي مع الأهلي

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي يستعيد ورقة هامة في مواجهة بايرن ميونخ

اتصالات تشيلسي تُبعد كونتي عن العودة إلى إيطاليا

أتلتيكو مدريد ينفي الاتفاق مع نجم ريال مدريد

الأكثر قراءة