الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليونيل ميسي يقارن آرثر مع أسطورة برشلونة تشافي هرنانديز

أحمد رمضان

06:16 04/09/2018

موقع سبورت 360 – أكد ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني أن زميله آرثر ميلو يشبه الأسطورة تشافي هرنانديز من حيث الأداء والتحكم بالكرة ، فيما توقع بأن يلعب أدواراً أساسية خلال الفترة القادمة.

وكان يعتبر لاعب خط الوسط البالغ من العمر 22 عاماً من أفضل المواهب الشابة في كرة القدم الأمريكية الجنوبية ، وقد ارتبط اسمه بالانتقال إلى عدد من الأندية الأوروبية الكبرى قبل انضمامه إلى برشلونة.

وانضم آرثر ميلو إلى برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من نادي جريميو البرازيلي ، فيما يتطلع برشلونة للاعتماد على مواهبه في البطولات الرئيسية وأهم تلك البطولات دوري أبطال أوروبا.

ولعب آرثر 27 دقيقة فقط في الدوري الإسباني على مدار مباراتين منذ بداية الموسم ، ولكن كما كشف ليونيل ميسي في مقابلة مع إذاعة “راديو كتالونيا” ، فإن التوقعات المحيطة باللاعب البرازيلي تبقى مرتفعة.

وذهب ميسي إلى حد المقارنة بين زميله الجديد وأسطورة نادي برشلونة تشافي هرنانديز وقال : “قرار التعاقد معه كان جيداً جداً ، أنا لم أكن أعرف الكثير عن آرثر ولكنه يبدو مشابهاً لتشافي من حيث أسلوب اللعب”.

وتابع بقوله : “آرثر من اللاعبين الذين يمنحوا الفريق الأمان وأعتقد أنه جدير بالثقة ، لديه أسلوب مدرسة “لا ماسيا” من حيث لعب التمريرات القصيرة ودون أن يفقد الكرة ، لقد تأقلم معنا بسرعة وتعرف على ديناميكية الفريق”.

ليو ميسي: أنا في أفضل نادٍ بالعالم .. فيديو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة