الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

غضب في برشلونة بسبب رافينيا

يوسف منير

10:58 01/09/2018

فشل نادي برشلونة الإسباني في التخلص من البرازيلي رافينيا ألكانتارا خلال سوق الانتقالات الصيفية الذي انتهى منذ عدة ساعات في ختام شهر أغسطس المنقضي.

وتأكد رسمياً ضمن أخبار برشلونة اليوم بقاء رافينيا ألكانتارا في صفوف برشلونة هذا الموسم وعلى الأقل حتى شهر يناير القادم وبداية سوق الانتقالات الشتوية العام الجديد.

وفشل انتقال البرازيلي رافينيا ألكانتارا من صفوف برشلونة إلى العديد من الأندية أبرزها إنتر ميلان الإيطالي و آخرها ريال بيتيس الإسباني ولكن لم يتم الاتفاق على البنود الشخصية بين اللاعب وإدارة النادي.

وكان رافينيا ألكانتارا قد أبدى رغبته في الرحيل عن برشلونة لإيجاد فرصة حقيقية في نادٍ أخر، ولكن تباطؤ نادي إنتر ميلان الإيطالي في إنهاء اتفاقه مع برشلونة أوقف الصفقة نهائياً.

وانتقل رافينيا ألكانتارا إلى صفوف إنتر ميلان قادماً من برشلونة على سبيل الإعارة في يناير الماضي خلال سوق الانتقالات الشتوية، ويوجد شرط تحويل نظام الانتقال إلى دائم مقابل 40 مليون يورو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

حكيمي يُوجه رسالة لجمهور باريس بعد هزيمة دورتموند

ماذا قال لويس إنريكي بعد خسارة باريس من دورتموند؟

الأكثر قراءة