الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص آخر أخبار سوق انتقالات برشلونة اليوم الجمعة 31\8\2018

فريق سبورت 360

15:49 31/08/2018

أنهى برشلونة متطلباته في سوق الانتقالات الصيفية التي أبرم خلالها 4 صفقات رئيسية، لكن ما زالت تنتشر بعض الشائعات ضمن أخبار برشلونة اليوم حول إمكانية إبرام صفقة أخرى قبل إغلاق السوق بساعات قليلة.

وتعاقد برشلونة مع كل من آرثر ميلو، مالكوم، أرتورو فيدال وكليمنت لينجليت، ويبدو أن جميع هذه الصفقات كان الهدف منها زيادة العمق في دكة البدلاء وليس لتدعيم التشكيلة الأساسية.

وما زال النادي الكاتالوني يرتبط بالتعاقد مع أدريان رابيو نجم باريس سان جيرمان رغم أن التوقعات تشير إلى تأجيل الصفقة للصيف القادم والتعاقد معه بصفقة مجانية.

ورحل عن برشلونة العديد من اللاعبين إما على سبيل الإعارة أو البيع، ويأتي على رأسهم القائد أندريس إنييستا، بالإضافة إلى باولينيو، أندريه جوميز، ياري مينا، لوكاس ديني، أليكس فيدال وباكو ألكاسير.

والأضواء مسلطة الآن في برشلونة على رافينيا ألكانتارا الذي ارتبط بالانتقال إلى ريال بيتيس، لكن حتى الآن لم تتم الصفقة، وسيكون الموعد النهائي لإغلاق الميركاتو اليوم الجمعة في منتصف الليل.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث آخر أخبار برشلونة المتعلقة بسوق الانتقالات لليوم الجمعة الموافق 31 من شهر أغسطس الجاري:-


بيتيس ينسحب من سباق التعاقد مع رافينيا لاعب برشلونة

انسحب ريال بيتيس من سباق التعاقد مع رافينيا ألكانتارا لاعب برشلونة بسبب عدم موافقة الأخير على إعارته مع اضافة بند غير ملزم بالشراء في نهاية الموسم.

إقرأ الخبر كاملاً


اجتماع أخير بين فالفيردي ورافينيا لحسم موقف اللاعب مع برشلونة

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “آس” الإسبانية بأن إرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة سيجتمع اليوم مع لاعبه البرازيلي رافينيا للحديث عن مصيره مع البلوجرانا سواء باستمراره أو رحيله.

إقرأ الخبر كاملاً


 

برشلونة واثق من التوقيع مع بول بوجبا في الصيف المقبل

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية مساء اليوم الخميس أن برشلونة لا يزال يأمل في الحصول على خدمات بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الصيفية خلال العام القادم.

إقرأ الخبر كاملاً


 

رسمياً .. برشلونة يضم اللاعب الشاب رونالد أراوخو

موقع سبورت 360 – أعلن نادي برشلونة الإسباني بعد ظهر اليوم الخميس من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن التوصل لاتفاق مع ريفر بوسطن أوروجواي لضم اللاعب الشاب رونالد أراوخو.

إقرأ الخبر كاملاً


 

إيفان راكيتيتش يُحدد أسباب استمراره مع برشلونة

موقع سبورت 360 – شدد إيفان راكيتيتش، متوسط ميدان فريق برشلونة الإسباني، على أنه لا يفكر مطلقاً في احتمالية رحيله عن النادي الكتالوني، مشيراً إلى أن السبب الحقيقي وراء بقائه في الكامب نو، هو الإنصات إلى قلبه، الأمر الذي جعله يتخذ ذلك القرار بسهولة.

إقرأ الخبر كاملاً

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

أول تحرك من إدارة الاتحاد تجاه حركة مالكوم في الكلاسيكو

الاتحاد السعودي يُحدد بديل محمد صلاح من الدوري الإنجليزي

قرار مفاجئ من أرسنال فيما يتعلق بمستقبل جابرييل جيسوس

جوميز يتحكم في مصير أكينولا مع الزمالك

تشيلسي يُحدد اسمًا من الدوري الإيطالي لخلافة بوتشيتينو في الصيف

لؤي ناظر يحسم قرار ترشحه لرئاسة الاتحاد

الأكثر قراءة