الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دي يونج يواسي برشلونة .. ربما انضم إليكم يوماً ما!

أحمد رمضان

13:47 29/08/2018

موقع سبورت 360 – قدم فرينكي دي يونج لاعب أياكس الهولندي بعض الأمل لمسؤولي برشلونة من حيث إمكانية الانتقال إلى ملعب كامب نو في يوم من الأيام ، لكنه أكد أن ذلك لن يكون خلال أخبار برشلونة اليوم هذا الموسم.

وارتبط نادي برشلونة طوال سوق الانتقالات الصيفية الحالية بالتعاقد مع لاعب خط الوسط الشاب البالغ من العمر 21 عاماً ، لكن الأخير تحدث عن مستقبله وأكد إنه يعتزم البقاء مع أياكس في الوقت الحالي.

وتم استجواب دي يونج مرة أخرى يوم الثلاثاء بعد أن ضمن أياكس مكاناً في مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا للموسم 2018-2019 بفوزه على دينامو كييف في الدور الحاسم المؤهل إلى دور المجموعات.

وقال لاعب خط الوسط الشاب : “ربما في يوم من الأيام سوف أنضم إلى برشلونة ولكن ليس هذا الموسم ، أنا مقيم في أياكس وأعتقد أنها ستكون سنة جيدة ، في الحقيقة أود أن ألعب مع أياكس ضد برشلونة “.

وتؤكد الصحف الإسبانية أن برشلونة حصل على تعهد من مارك أوفرمارس المدير الرياضي لنادي أياكس بخصوص التعاقد مع دي يونج ، وذلك في حال قرر النادي الهولندي أو اللاعب نفسه الرحيل إلى نادٍ آخر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة