الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

والد رافينيا ألكانتارا يكشف عن شرطه للبقاء في برشلونة

بلال محمد

18:07 26/08/2018

أكد مازينيو أوليفيرا والد ووكيل أعمال النجم البرازيلي رافينيا ألكانتارا لاعب نادي برشلونة الإسباني، على أن نجله وموكله يمتلك الكثير من العروض للرحيل عن الفريق الكاتالوني، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وتحدث مازينيو أوليفيرا في تصريحات صحفية لأخرأخبار برشلونة قائلاً: “رافينيا ألكانتارا يمتلك الكثير من العروض على رأسها ريال بيتيس، ومسؤولي نادي برشلونة يعرفون ماذا سيفعلوا إذا تلقى عرض رسمي”.

وأضاف: “ريال بيتيس مهتم للغاية بالتعاقد مع رافينيا ألكانتارا، وسنقوم بتقييم هذا العرض لأنه مهم للغاية، ولقد تحدث مع رفاقه في الفريق الأندلسي بارترا وتيو، وعرف الكثير من الأخبار الجيدة عن النادي”.

وأكمل: “نمتلك الكثير من العروض للخروج من الفريق الكاتالوني برشلونة، ونمتلك أيضاً خيار البقاء داخل جدران الكامب نو، ولكن ذلك يتوقف على وعده بالاعتماد عليه في الفترة القادمة، وحتى الأن لم نتقلى شيء يخص هذا القرار”.

جدير بالذكر أن البرازيلي رافينيا ألكانتارا، رحل عن نادي برشلونة الإسباني في يناير الماضي، إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي على سبيل الإعارة، ولكن لم يحظى على فرصة في مدينة ميلانو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

روما يفقد فرصته في مقعد الأبطال ويتمسك بالأمل الأخير

تشكيلة الأهلي المصري ضد الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

بايرن ميونخ يحسم موقفه من التعاقد مع دي زيربي

كريسبو يوضح موقف ثلاثي العين من المشاركة في نهائي آسيا

دي زيربي المرشح الأول لتدريب بايرن ميونخ

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد أبها

الأكثر قراءة