الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رفع الستار عن تفاصيل خروج ألكاسير من برشلونة

أحمد تاضومانت

16:34 26/08/2018

موقع سبورت 360 – يقترب مستقبل اللاعب الإسباني، باكو ألكاسير، من دخول مراحل الحسم، في ظل تحركات نادي برشلونة للتخلص منه، ولو على سبيل الإعارة، وذلك قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية، مع العلم أن المهاجم المذكور يعيش موسمه الثالث مع النادي الكتالوني.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية ضمن أخرأخبار برشلونة، أن باكو ألكاسير بات قريباً من الانتقال إلى بروسيا دورتموند الألماني على سبيل الإعارة، وذلك بعدما فشل اللاعب في إقناع إرنستو فالفيردي خلال الموسم المنصرم.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن الفريق الألماني سيضم باكو ألكاسير لمدة موسم على سبيل الإعارة، مقابل 2.2 مليون يورو، على أن يتم وضع بند بإمكانية الشراء النهائي، مقابل مبلغ يتراوح بين 20، و25 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن خيار الشراء النهائي، يمكن تفعيله من طرف بروسيا دورتموند في منتصف عام 2019، أي قبل نهاية عقد باكو ألكاسير مع برشلونة بموسمين، علماً أن الفريق الألماني سيتحمل راتب اللاعب خلال هذا الموسم.

ويسعى بروسيا دورتموند لتدعيم الخط الهجومي قبل نهاية سوق الانتقالات، نظراً لوجود أزمة في مركز المهاجم الصريح، بعد رحيل الجابوني بيير إيميريك أوباميانج إلى آرسنال، وانتهاء فترة استعارة ميتشي باتشواي من تشيلسي.

شاهد أيضاً.. هدف نجم برشلونة السابق في شباك لونينغ بالدوري الصيني

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة