الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

انييستا يسجل هدف آخر رائع في الدوري الياباني.. فيديو

محمد عبد الناصر

16:18 15/08/2018

يواصل النجم الإسباني أندريس إنييستا تألقه مع فريقه الجديد، وتجربته الجديدة في الدوري الياباني بعد رحيله عن نادي برشلونة حيث قضى 15 عاماً بين جدران النادي الكتالوني.

ويلعب إنييستا لفريق فيسل كوبيه الياباني الذي يحتل حاليا المركز الرابع في الدوري بعد مرور 22 جولة من أصل 34، ويزامله النجم الألماني لوكاس بودولسكي لاعب بايرن ميونخ وكولن وآرسنال وإنتر وجالطة سراي السابق.

وللمباراة الثانية على التوالي الذي يسجل فيها أندريس إنييستا هدف لفريقه في المباراة التي إنتهت صباح اليوم بنتيجة 1-1 ضد فريق سانفريس هيروشيما المتصدر لجدول ترتيب الدوري، في رابع مباراة للنجم الإسباني.

وجاء الهدف بصناعة مميزة للنجم الألماني لوكاس بودولسكي الذي مرر الكرة لإنييستا، ليخترق الدفاع من الجهة اليسرى ثم يسدد كرة بعيدة المدى في المقص الأيمن لحارس مرمى الفريق المنافس بطريقة مميزة.

وجاء هذا الهدف في الدقيقة 17 من عمر اللقاء بعد أن سجل الضيوف، فريق هيروشيما الهدف الاول في الدقيقة 15 ولكن كلا الفريقين فشلا في تسجيل هدف الفوز حتى نهاية المباراة.

الهدف:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

لؤي ناظر يعلن ترشحه لرئاسة الاتحاد.. رسميًا

بايرن ميونخ يوضح حقيقة بيع نجميه لريال مدريد وبرشلونة

الزمالك يعلن إنهاء أزمة بلحاج.. رسميًا

نجم الأهلي السابق يُهاجم لاعبي الاتحاد بعد خسارة 7 مباريات ضد الهلال.. فيديو

9 لاعبين مهددين بالغياب عن كلاسيكو الأهلي والهلال

موراتا على استعداد للتضحية لأجل العودة إلى يوفنتوس

الأكثر قراءة