الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يحدد موعد مباراته ضد بوكا جونيورز في كأس خوان جامبر

أحمد رمضان

16:59 14/08/2018

موقع سبورت 360 – أعلن نادي برشلونة الإسباني مساء اليوم الثلاثاء من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن تحديد موعد أمام بوكا جونيورز الأرجنتيني في كأس خوان جامبر الودية.

وسيقام نهائي كأس خوان جامبر الودي يوم الأربعاء الموافق 15 آب / أغسطس في الساعة 19.15 بتوقيت مكة المكرمة على ملعب كامب نو ، وهي مباراة تسبق انطلاقة البرسا في الدوري الإسباني.

وأكد النادي الكتلوني في بيانه الرسمي أنه يمكن متابعة تفاصيل شاملة عن هذه المباراة من خلال موقع النادي على شبكة الإنترنت أو من خلال حساباته الرسمية المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي

وبدأ برشلونة الموسم الجديد 2018-2019 بالفوز على إشبيلية في نهائي كأس السوبر الإسباني ، والتي انتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد على ملعب إبن بطوطة في مدينة طنجة المغربية يوم الأحد.

وبعد انتهاء كأس خوان جامبر ، سيبدأ لاعبو نادي برشلونة التحضير لأول مباراة في بطولة الدوري الإسباني ضد ديبورتيفو ألافيس يوم السبت المقبل الموافق 18 آب / أغسطس الجاري على ملعب كامب نو.

ماذا قال تيفيز عن مواجهة ميسي من جديد؟ .. فيديو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

مفاجأة في قائمة الأهلي لمباراة الجونة بالدوري

ماركو رويس يُعلن مغادرة بوروسيا دورتموند

كم نقطة يحتاجها الهلال للتتويج بلقب الدوري السعودي رسميًا

جيسوس: لا أعلم موعد نهائي الكأس ولا مصيري مع الهلال

برشلونة متردد بشأن استهداف ضم نجم بايرن ميونخ

4 أرقام قياسية جديدة للهلال في تاريخ الدوري السعودي.. تعرف عليها

الأكثر قراءة