الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يؤجل عملية التعاقد مع بوجبا حتى الصيف المقبل

أحمد رمضان

06:15 14/08/2018

موقع سبورت 360 – ذكرت صحيفة “ديلي تلجراف” البريطانية إن برشلونة لم يتخلى كلياً عن سعيه لضم لاعب خط الوسط الفرنسي بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأكدت الصحيفة طبقا لأخر أخبار برشلونة اليوم أن النادي استسلم أمام صعوبة التعاقد مع بول بوجبا خلال الصيف الجاري ، ولهذا قرر تأجل عملية التعاقد معه حتى سوق الانتقالات الصيفية في عام 2019.

وأشارت هذه المصادر أن عدم موافقة مانشستر يونايتد على بيع بوجبا إلى برشلونة جاءت بسبب عدم تعاقده مع بديل له بعد إغلاق الميرتاكو الصيفي في إنجلترا يوم الخميس الماضي.

وأفادت هذه المعلومات أيضاً أن مجلس إدارة برشلونة يخطط لهجومه الثاني على النجم الدولي الفرنسي في صيف العام المقبل ، وذلك بعد دراسة مستواه من الناحية الفنية وجدوى التوقيع معه.

ويواجه بوجبا علاقة صعبة مع جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد بعد نجاحه في كأس العالم 2018 ، في حين يأمل خلال هذا الموسم في إسكات منتقديه والمشككين به في الدوري الإنجليزي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة