الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فالفيردي يبرر استبعاد مالكوم عن كأس السوبر بسبب غير متوقع

سامر جرادات

10:58 13/08/2018

برر إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة سبب استبعاد البرازيلي مالكوم عن صفوف الفريق خلال مواجهة كأس السوبر الإسباني ضد إشبيلية أمس الأحد بمسألة عدم تأقلم اللاعب مع الفريق حتى الآن.

وسائل الإعلام الإسبانية والجماهير توقعوا أمس أن فالفيردي استبعد البرازيلي مالكوم كإجراء احترازي بعد اعتراض إشبيلية على وجود 4 أجانب (من خارج الاتحاد الأوروبي) في قائمة الفريق والحد المسموح فيه هو 3 أجانب فقط.

وقيل أن فالفيردي أراد تجنب ما حصل مع ريال مدريد في قضية دينيس تشيريشيف حينما تم إقصائهم من كأس الملك بسبب مخالفة قانونية تتعلق بمشاركة اللاعب رغم إيقافه، لذلك قرر استبعاد مالكوم على الرغم من بدء معاملة حصول فيليب كوتينيو على الجنسية البرتغالية، إلا أن المدرب كذب هذه الادعاءات بالمؤتمر الصحفي بعد الفوز على الفريق الأندلسي.

وذكر فالفيردي سبباً غير متوقع لاستبعاد مالكوم قائلاً “إنه قراري الخاص ويعود لأسباب فنية وليس خوفاً من المتاعب القانونية. مالكوم للتو انضم إلى صفوف الفريق وما زال بحاجة للوقت لكي يتأقلم مع الأجواء هنا. إن كان هناك أحد سيخبرني عن المشاكل القانونية فهو نادي برشلونة فقط، وهذا لم يحدث”.

وفي سياق متصل أثنى إرنستو فالفيردي على نجمه الشاب عثمان ديمبيلي صاحب هدف الفوز في الدقيقة 78، موضحاً أن رحيله عن صفوف الفريق مسألة غير واردة بتاتاً والنادي ينتظر منه الكثير بالمستقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

يوفنتوس يدخل في مفاوضات لضم أوجارتي من باريس سان جيرمان

الاتحاد يوضح تفاصيل إصابة بنزيما و5 لاعبين قبل مواجهة الهلال

الميزانية تحدد صفقات الأهلي السعودي الصيفية

سيرجي روبيرتو يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله مع برشلونة

رئيس الزمالك يفند شائعات رحيل زيزو وعواد

تفاصيل إصابة محمد الشناوي قل مباراة الأهلي والإسماعيلي

الأكثر قراءة