الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميسي على موعد مع التاريخ في حال فوزه بكأس السوبر الإسباني

أحمد رمضان

16:36 11/08/2018

موقع سبورت 360 – سيكون ليونيل ميسي في مباراة يوم الأحد أمام إشبيلية على موعد مع التاريخ من حيث عدد الألقاب في حال فوزه مع برشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني.

وسيتفوق النجم الأرجنتيني على قائد الفريق السابق أندريس إنييستا في عدد الألقاب إن توج في كأس السوبر الإسباني ، وهي مباراة ستقام على ملعب إبن بطوطة في مدينة طنجة المغربية.

وفي حال رفع ميسي اللقب مساء يوم الأحد ، سيصبح أكثر لاعب حقق ألقاباً مع نادي برشلونة بمعدل 33 لقباً ، لكنه في الوقت الحالي يتساوى بعدد الألقاب مع أندريس إنييستا بواقع 32 لقباً.

وحصل ليونيل ميسي حتى الآن على تسعة ألقاب في الدوري الإسباني ، جنباً إلى جنب مع أربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا ، ستة ألقاب في كأس إسبانيا، ثلاثة في كأس السوبر الأوروبي، ثلاثة ألقاب في كأس العالم للأندية وسبعة في كأس السوبر الإسباني.

من الجدير بالذكر أن إشبيلية خصم برشلونة في كأس السوبر الإسباني، هو النادي الذي سجل فيه ميسي أكبر عدد من الأهداف بواقع 31 هدفاً في 33 مباراة ، كما أن النجم الأرجنتيني هو الهداف التاريخي في كأس السوبر الإسباني برصيد 13 هدفاً في 17 مباراة.

الرسام المذهل ! إنييستا يسجل هدف خيالي مع فيسيل كوبي في الدوري الياباني

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

جوارديولا يوضح موقف فودين وروبن دياز من مواجهة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

تشكيلة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم في الدوري

الأهلي يسترد خدمات الشناوي أمام الاتحاد السكندري

الترجي يتعرض لضربة موجعة قبل ملاقاة الأهلي في نهائي أفريقيا

الأهلي يحدد موقف عبد القادر من مواجهة الترجي

كلوب يؤكد إمكانية غياب فان دايك عن مواجهة ليفربول وتوتنهام

الأكثر قراءة