الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص آخر أخبار سوق انتقالات برشلونة اليوم السبت 11\8\2018

فريق سبورت 360

17:17 11/08/2018

دخل برشلونة سوق الانتقالات بقوة كبير كما كان منتظراً وما زال اسمه ببعض النجوم الذين يسعى للتعاقد معهم من أجل العودة للمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا بعد الخروج من ربع النهائي لثلاثة مواسم على التوالي.

وأبرم برشلونة 4 صفقات بالتعاقد مع كل من البرازيليين آرثر ميلو ومالكوم، بالإضافة إلى المدافع الفرنسي الشاب كليمت لينجليت، وأخيراً التوقيع مع النجم التشيلي آرتورو فيدال.

ورحل عن صفوف النادي الكاتالوني 6 لاعبين على رأسهم القائد أندريس إنييستا الذي انتقل للدوري الياباني بصفقة مجانية، كذلك غادر كل من باولينيو، ياري مينا، لوكاس ديني، أليكس فيدال، كما تم إعارة أندريه جوميز لإيفرتون.

ويرتبط برشلونة بالوقت الراهن بالتعاقد مع بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد ليقود خط وسط الفريق بعد رحيل الرسام، لكن يبدو أن المفاوضات مع نادي الشياطين الحمر لن تكون سهلة على الإطلاق بحسب ما تؤكده وسائل الإعلام.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث آخر أخبار برشلونة المتعلقة بسوق الانتقالات لليوم السبت الموافق 11 من شهر أغسطس الجاري:-


برشلونة يحدد شرطاً واحداً للموافقة على بيع عثمان ديمبيلي

موقع سبورت 360 – حدد نادي برشلونة الإسباني شرطاً واحداً للموافقة على بيع اللاعب عثمان ديمبيلي خلال سوق الانتقالات الصيفية حسبما ذكرت تقارير صحفية إسبانية اليوم السبت.

إقرأ الخبر كاملاً


بايرن ميونخ ينضم إلى الأندية الراغبة بالتعاقد مع راكيتيتش

انضم نادي بايرن ميونخ الألماني إلى قائمة الأندية التي تسعى للحصول على خدمات إيفان راكيتيتش لاعب برشلونة الإسباني في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

إقرأ الخبر كاملاً


إنتر ميلان يحدد بديل مودريتش بعد استحالة التعاقد معه

ذكرت تقارير إيطالية اليوم السبت أن إنتر ميلان قد حدد اسم رافينيا ألكانتارا لاعب خط وسط برشلونة الإسباني كبديل للنجم الكرواتي لوكا مودريتش.

إقرأ الخبر كاملاً


بوجبا يحسم مستقبله مع مانشستر يونايتد ويصدم برشلونة

حسم بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد مستقبله بعد ارتباطه بالرحيل عن صفوف الفريق في الآونة الأخيرة وسط اهتمام كل من برشلونة ويوفنتوس بالحصول على خدماته.

إقرأ الخبر كاملاً


 


مفاجآة .. برشلونة لم يغلق صفحة بوجبا هذا الصيف

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة الإسباني لم يغلق صفحة التوقيع مع بول بوجبا نجم خط وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

اقرأ الخبر كاملاً


ما قاله ياري مينا بعد انتقاله من برشلونة إلى إيفرتون

أكد المدافع الكولومبي ياري مينا استعداده للقتال من أجل كل شيء في صفوف إيفرتون ، وذلك بعد ساعات من توقيعه على عقد انتقاله من برشلونة الإسباني إلى النادي الإنجليزي.

اقرأ الخبر كاملاً


كم سيدفع برشلونة في حال أراد استعادة ياري مينا؟

نشر نادي برشلونة الإسباني بياناً رسمياً عبر موقعه الإلكتروني الرسمي وحساباته على مواقع التراصل الاجتماعي، يؤكد فيه انتقال مدافعه الكولومبي ياري مينا إلى إيفرتون الإنجليزي في صفقة انتقال دائمة مقابل 30.5 مليون جنية استرليني.

اقرأ الخبر كاملاً


وكيل أعماله يكشف: انتقال مالكوم لبرشلونة كان انتقاما من روما!

ادعي وكيل أعمال مالكوم أن نقل موكله المثير للجدل إلى برشلونة كان “انتقاما” من روما، الذين تصرفوا معه بشكل سيء للغاية في صفقة سابقة على حد تعبيره.

اقرأ الخبر كاملاً


رسمياً .. إيفرتون يتعاقد مع ثنائي برشلونة

أعلن برشلونة الإسباني رسمياً عن انتقال مدافعه الكولومبي ياري مينا ولاعب خط وسطه البرتغالي أندريه جوميز إلى إيفرتون الإنجليزي قبل دقائق من إغلاق سوق الانتقالات الصيفية في إنجلترا.

 اقرأ الخبر كاملاً..


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

الاستئناف ترفض طلب الأهلي بشأن واقعة الجماهير في مباراة النصر

جوارديولا يوضح موقف فودين وروبن دياز من مواجهة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

تشكيلة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم في الدوري

الأهلي يسترد خدمات الشناوي أمام الاتحاد السكندري

الترجي يتعرض لضربة موجعة قبل ملاقاة الأهلي في نهائي أفريقيا

الأهلي يحدد موقف عبد القادر من مواجهة الترجي

الأكثر قراءة