الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيدال يحصل على الضوء الأخضر للمشاركة في كأس السوبر الإسباني

أحمد رمضان

14:02 07/08/2018

موقع سبورت 360 – كشف الجهاز الطبي التابع لنادي برشلونة أن اللاعب أرتورو فيدال جاهز تماماً للمشاركة في كأس السوبر الإسباني أمام إشبيلية والتي ستقام في مدينة طنجة المغربية.

وبمجرد وصوله إلى برشلونة ، فقد أكد أرتورو فيدال أنه مئة في المئة وفي حالة بدنية مثالية للعب تحت قيادة المدرب إرنستو فالفيردي في أول مباراة رسمية والمقررة يوم الأحد ضد فريق إشبيلية.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن أطباء النادي أبلغوا المدير الفني إرنستو فالفيردي بأن اللاعب الدولي التشيلي جاهز تماماً للمشاركة ، وذلك بعد مراقبة جاهزيته من الناحية الفنية والبدنية.

مما لا شك فيه أن أكثر ما سيؤثر على قرار مشاركة فيدال أساسياً في مباراة يوم الاحد القادم هو مستواه في التدريب ، حيث سترتفع نسبة الاعتماد عليه أساسياً كلما تألق في التدريبات مع زملائه.

وأكد لاعب الوسط التشيلي في مؤتمره الصحفي أمس الاثنين خلال حفل تقديمه أن ارتداء قميص نادي برشلونة بعد الرحيل عن صفوف بايرن ميونخ الألماني هو التحدي الأكبر له في مسيرته.

وقال فيدال البالغ من العمر 31 عاماً : “الانتقال إلى برشلونة خطوة أكبر بكثير من اللعب مع بايرن ميونخ ، إنه الفريق الأفضل في العالم بالنسبة لي وأتمنى أن أقدم له الدعم اللازم للفوز بالألقاب”.

ريبيري: رحيل فيدال خسارة كبيرة لبايرن ميونيخ

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتعادل للكتلان برأسية رائعة..فيديو ‏

وسام أبو علي يُنافس على أفضل هدف في نصف نهائي أبطال أفريقيا

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..تهور أراوخو يتسبب في هز شباك الكتلان..فيديو

الأكثر قراءة