الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيدال يخوض مرانه الأول مع نجوم برشلونة

22:26 06/08/2018

خاض لاعب الوسط التشيلي المخضرم أرتورو فيدال مرانه الأول اليوم الإثنين رفقة فريقه الجديد برشلونة الإسباني ، وذلك في الحصة التدريبية التي أقيمت في مقر تدريبات إسبورتيفو سيوتات خوان جامبر.

وتدرب أرتورو فيدال رفقة نجوم برشلونة العائدين مؤخراً من الإجازة عقب مشاركتهم في نهائيات كأس العالم 2018 التي أقيمت في روسيا ، على رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وتواجد في التدريبات اليوم رفقة فيدال كل من ليونيل ميسي وسيرجيو بوسكيتس وجيرارد بيكيه وجوردي ألبا وعثمان ديمبيلي وياري مينا ولويس سواريز وفيليب كوتينيو وتوماس فيرمايليم وصامويل أومتيتي وإيفان راكيتيتش وأندريه تير شتيجن وباقي اللاعبين الذين لم يشاركوا في المونديال.

وفي نفس الوقت قام المدرب إرنيستو فالفيدري بالتحدث مع اللاعب التشيلي ذو الـ30 عاماً ، وقام بتهنئته على الانتقال إلى برشلونة ، وأكد اللاعب جاهزيته لمساعدة برشلونة ، والبداية من كأس السوبر ضد إشبيلية.

وكان فيدال قد انضم لبرشلونة اليوم بشكلٍ رسمي بعقدٍ يمتد حتى عام 2021 وبراتب سنوي يبلغ 9 ملايين يورو ، وبلغت قيمة الصفقة 19 مليون يورو دفعت لبايرن ميونخ.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد هزيمة الاتحاد السكندري

نجم سبورتنج لشبونة قد يكون الهدف الجديد لليفربول واليونايتد

كاراجر يُوجه انتقاداً لاذعاً لأداء مانشستر يونايتد مع تين هاج

الأهلي يكتسح الاتحاد السكندري برباعية في الدوري

كعكي يوجه رسالة لجماهير الاتحاد ويدعم لؤي ناظر

ثلاثون من أكبر أندية العالم في الرياضات الإلكترونية تنضمّ لبرنامج دعم الأندية الذي أطلقته مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية

الأكثر قراءة