الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يمنع الجماهير من حضور تقديم فيدال

14:51 06/08/2018

أعلنت أخر أخبار نادي برشلونة عبر الموقع الرسمي عن تقديم النجم التشيلي أرتورو فيدال اليوم الاثنين خلف الأسوار المغلقة، حيث لن يتم السماح للجماهير بحضور حفل التقديم.

وأوضح البيان أن سبب منع الجماهير من حضور التقديم في ملعب الكامب نو يعود إلى أسباب أمنية ووقائية في ظل أعمال البناء التي تجرى في الملعب.

وسيوقع أرتورو فيدال العقد مع برشلونة في تمام الساعة 1:30 ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 2 ظهراً سيرفع اللاعب قميص النادي ويتم تقديمه بشكل رسمي داخل المكاتب.

وبعد نصف ساعة، سوف يأخذ اللاعب جولة في ملعب الكامب نو لالتقاط بعض الصور، دون حضور الجماهير كما أشرنا سابقاً، وعند الساعة 3.15 عصراً سيعقد مؤتمر صحفي رسمي بحضور فيدال ورئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو.

وتعاقد برشلونة مع فيدال من بايرن ميونخ مقابل 19 مليون يورو، وبعقد يمتد لثلاثة أعوام، وهي صفقة الهدف منها تعويض رحيل البرازيلي باولينيو الذي عاد إلى الدوري الصيني مقابل 50 مليون يورو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ريال مدريد يُعلن موعد الاحتفال بلقب الدوري الإسباني

أنشيلوتي يكشف مفتاح فريق ريال مدريد بعد الفوز بلقب الدوري الإسباني

الجزيري يقود تشكيل الزمالك المتوقع في مباراة سموحة بالدوري

تشكيل يوفنتوس المتوقع اليوم أمام روما في الدوري الإيطالي

جرايم سونيس يتوقع انتقال نجم ليفربول إلى ريال مدريد

أرسنال يحسم مصير حارسه ديفيد رايا للموسم القادم

الأكثر قراءة