الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أخبار سوق انتقالات برشلونة اليوم الخميس 2\8\2018

فريق سبورت 360

22:01 02/08/2018

موقع سبورت 360 – لا يخفى على أحد من متتبعي الكرة الإسبانية عموماً وبرشلونة خصوصاً، سعي النادي الكتلوني الحثيث منذ بداية الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوفه والحصول على صفقات تبدو ضرورية من أجل عودة الفريق للواجهة الأوروبية.

واتفقت مجموعة من التقارير على أن الإدارة الكتالونية حددت أهدافها بوضوح في الميركاتو الصيفي، وهي أسماء تتناقل على ألسنة مشجعي النادي منذ أسابيع، ونخص بالذكر الثنائي أدريان رابيو وبول بوجبا.

وكان برشلونة قد حسم العديد من الصفقات، حيث تعاقد مع مالكوم دي أوليفيرا من بوردو الفرنسي، وكليمنت لينجليت من إشبيلية الإسباني، وقبلهما كان قد ضم آرثر ميلو من جريميو البرازيلي.

ولا يقتصر سوق انتقالات برشلونة على الشراء فقط، بل يتمادى إلى البيع والتخلص من اللاعبين غير المرغوب فيهم، بسبب افتقارهم للجودة المطلوبة، وأيضاً في ظل عدم انسجامهم مع الأجواء الكتالونية.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية، تقريراً مجمعاً يضم ملخص آخر أخبار سوق انتقالات برشلونة اليوم الخميس 2/8/2018:


 

برشلونة يحدد موعد الإعلان عن صفقة فيدال

كشفت صحيفة آس الإسبانية عن الموعد الذي سيتم فيه الإعلان الرسمي عن صفقة انتقال النجم التشيلي أرتورو فيدال من بايرن ميونخ إلى برشلونة.

إقرأ الخبر كاملاً


برشلونة يقترب من التعاقد مع الموهبة السنغالية موسى واجو

موقع سبورت 360 – أكدت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الإسبانية على اقتراب الشاب السنغالي موسى واجو ظهير أيمن فريق كاس أوبين البلجيكي من الانتقال لصفوف برشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر من هنا


برشلونة يتوصل لاتفاق مع أرتورو فيدال

ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن برشلونة توصل لاتفاق من أجل التعاقد مع التشيلي أرتورو فيدال نجم بايرن ميونخ خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

إقرأ الخبر كاملاً


مستقبل منير الحدادي يضع برشلونة أمام خيارين

لا يزال مستقبل المهاجم المغربي الأصل، منير الحدادي، مغلفاً بالغموض، وذلك على الرغم من أن نادي برشلونة أبدى استعداده لتجديد الثقة في اللاعب الشاب، خاصة بعد المستويات الجيدة التي قدمها خلال العامين الماضيين رفقة فالنسيا وديبورتيفو ألافيس، حيث كان اللاعب معاراً في صفوفهما.

اقرأ الخبر كاملاً


الهجوم الأخير من برشلونة للتوقيع مع رابيو

حدد نادي برشلونة الإسباني مجموعة من الأهداف الصيفية التي يرى أنها ستسد مكامن الخلل داخل فريق إرنستو فالفيردي وستجعله أكثر توازناً وقدرة على التنافس مع أعتى الأندية الأوروبية، ويأتي أدريان رابيو في طليعة اللاعبين الذين يرغب البلاوجرانا في ضمهم خلال الميركاتو الجاري.

اقرأ الخبر كاملاً


التعقيدات الاقتصادية تُبعد بوجبا عن برشلونة

دخل نادي برشلونة الإسباني، سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وهو على دراية بأن تجديد دماء كتيبة إرنستو فالفيردي بالأسماء الرنانة أمر صعب للغاية، لأسباب اقتصادية وأخرى فنية.

اقرأ الخبر كاملاً


برشلونة يتحرك لإتمام صفقة بوجبا

تبدو مخططات فريق برشلونة الإسباني في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، واضحة جداً حتى الساعة، حيث يسعى النادي الكتالوني للتعاقد مع لاعب خط وسط قادر على تنظيم اللعب والتحكم في نسق المباراة، وهو ما جعله يتحرك نحو إغلاق صفقة بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي.

اقرأ الخبر كاملاً


مدرب برشلونة يفتح أبواب البقاء أمام رافينيا

يُواصل نادي برشلونة الإسباني، الركض وراء حل بعض المشاكل المتعقلة بمستقبل العديد من اللاعبين، وذلك قبل انطلاق الموسم الجديد، حيث يملك الفريق الكتالوني زمرة من العناصر غير المرغوب فيها التي ينبغي التخلص منها، لكن يبدو أن الإدارة الفنية قررت الحفاظ على بعض الأسماء بسبب أدائها في الجولة التحضيرية.

اقرأ الخبر كاملاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة