الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر يونايتد يضع ياري مينا على رأس أولوياته الصيفية

أحمد تاضومانت

23:47 01/08/2018

موقع سبورت 360 – يبحث نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن ترميم خطوطه الخلفية خلال الانتقالات الصيفية الجارية، حيث تريد إدارة الشياطين الحمر تجاوز الهفوات الدفاعية التي سقط فيها الفريق خلال الموسم المنصرم، مع العلم أن جوزيه مورينيو لن يرضَ سوى بصفقة مميزة.

وذكرت شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية، أن مانشستر يونايتد يضع ياري مينا، لاعب برشلونة الإسباني، على رأس أولوياته في الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعدما رفض نادي ليستر سيتي التفاوض بشأن المدافع هاري ماجواير.

من جهة أخرى، أوضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن سوق الانتقالات ينتهي في إنجلترا يوم التاسع من أغسطس الجاري، الأمر الذي يعني أن الأسبوع المقبل سيشهد الكثير من التطورات بشأن عملية مينا.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن مانشستر يونايتد أظهر اهتماماً باللاعب الكولومبي، لكنه لم يُقدم أي عرض للتعاقد مع اللاعب من صفوف برشلونة، على عكس بعض الأندية التي تريد الحصول على خدماته مثل إيفرتون وليون.

يُذكر أن المدافع الكولومبي لا يستبعد الرحيل لأي فريق في الصيف الجاري، كما أنه يملك عروضاً عديدة، لكنها لم تصل بعد إلى القيمة المالية التي يريدها برشلونة، والتي تبلغ 40 مليون يورو.

شاهد أيضاً.. تعليق دي فرانشيسكو على انتقال مالكوم إلى برشلونة

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

خيار مُثير على طاولة بايرن ميونخ لخلافة توخيل

الزمالك يسحب نقاط البنك الأهلي بركلة زيزو.. فيديو

باريس سان جيرمان يعلن إصابة لوكاس هيرنانديز بقطع في الرباط الصليبي

الاتحاد يحسم مصير حمد الله وكانتي من مواجهة أبها

طبيب الأهلي يكشف نتيجة أشعة إصابة عبدالقادر

ماذا سيحدث في ريال مدريد لو رحل توني كروس؟

الأكثر قراءة