الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كوتينيو : طموح برشلونة كبير جداً وهذا هدفنا

18:33 30/07/2018

كشف نجم الكرة البرازيلية ولاعب فريق برشلونة الإسباني ، فيليب كوتينيو عن هدفه الأول مع “النادي الكتالوني” في الموسم الجديد 2018-2019.

كوتينيو تواجد اليوم لتقديم أحذية “فانتوم في إس إن” وتحدث في ظل ذلك لصحيفة “سبورت” الإسبانية المقربة من أخر أخبار نادي برشلونة ، مؤكداً خلال كلامه أن التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا يعتبر الهدف الأول له مع البارسا.

وقال كوتينيو “دوري أبطال أوروبا بطولة كبيرة وأطمح للفوز بها في إحدى الأيام ، نحن على استعداد للتتويج بكل شيء ، على هذه الأحذية أن تمنحنا الدقة اللازمة للتمريرة والتحكم بالكرة”.

وأضاف “برشلونة تعاقد مع ثلاثة لاعبين جدد ، إثنين منهم من البرازيل ومن المؤكد أنهم سيساعدونا كثيراً ، تطلعاتنا ضخمة ودائماً نركز على الفوز بالألقاب”.

وانضم كوتينيو إلى برشلونة في فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادماً من ليفروبل مقابل 120 مليون يورو ، لكنه لم يشارك في المسابقة الأوروبية خلال الموسم الأول له بسبب خوضه غمار البطولة مع ليفربول في نفس الموسم.

وكان برشلونة قد تعاقد مع كل من آرثر ميلو ولينجليت ومالكوم لتعزيز مراكز الوسط وقلب الدفاع والجناح الأيمن.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

رئيس الصفاقسي يعلن موقفه من ضم معلول حال مغادرة الأهلي

طلب هام من الأهلي قبل مواجهة الترجي في نهائي أفريقيا

الكشف عن حقيقة رغبة برشلونة في ضم كفاراتسخيليا

سباقات الهجن: نافذةٌ على التاريخ والتقاليد العريقة

رسمياً.. ريال مدريد يحشد أسلحته لمواجهة بايرن ميونخ

موقف مالكوم من المشاركة في مباراة الكلاسيكو ضد الاتحاد

الأكثر قراءة