الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صفقة دي ماريا تُبرز ألاعيب إدارة سان جيرمان مع برشلونة

أحمد تاضومانت

07:00 28/07/2018

موقع سبورت 360 – يُصر نادي برشلونة الإسباني على الدخول في رهانات خاسرة، من خلال محاولة التعاقد مع لاعبين ينشطون في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك على الرغم من تقهقر العلاقات بين إدارتي الناديين، سيما بعدما رحل نيمار دا سيلفا إلى حديقة الأمراء خلال الانتقالات الصيفية الماضية.

وأزالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، الستار عن مؤشر جديد يدل على ألاعيب إدارة باريس سان جيرمان مع نادي برشلونة، حيث أوضح المصدر المذكور، أن الفريق الفرنسي لا يرغب في المفاوضات الطبيعية، ولا يملك احترافية في العمل خلال سوق الانتقالات.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن باريس سان جيرمان أبلغ برشلونة خلال الصيف المنصرم، بأن أنخيل دي ماريا لن يرحل عن القلعة العاصمية إلا بسعر 80 مليون يورو، على الرغم من أن النادي الكتالوني وصل إلى مبلغ يتجاوز 60 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة المقربة من البلاوجرانا، أن نفس الإدارة الباريسية طرحت أنخيل دي ماريا للبيع بمبلغ 30 مليون يورو، أي أقل بـ50 مليون يورو من السعر الذي طلبه بطل الدوري الفرنسي من برشلونة في الصيف الماضي.

الجدير بالذكر أن باريس سان جيرمان، يرغب في التخلص من عدة لاعبين من ضمنهم دي ماريا، بسبب قوانين اللعب النظيف التي أقرها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، لكن يبدو أن النادي الباريسي يرفض فكرة التعامل مع برشلونة، على الأقل في الوقت الحالي.

شاهد أيضاً.. لاعبو باريس سان جيرمان يكتشفون سنغافورة

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة