الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يطرح تذاكر السوبر الإسباني للبيع

أحمد تاضومانت

23:48 26/07/2018

موقع سبورت 360 – أعلنت أخر أخبار نادي برشلونة ، بشكل رسمي، عن انطلاق عملية بيع تذاكر مباراة السوبر الإسباني، والتي يواجه فيها إشبيلية على أرضية ملعب “ابن بطوطة” بمدينة طنجة المغربية، يوم الثاني عشر من شهر أغسطس المقبل، حيث يتيح الفريق الإسباني إمكانية الحصول على التذاكر من خلال موقعه الرسمي على الإنترنت.

ووضع النادي الكتالوني في متناول أنصاره تذاكر من فئتين، الأولى بسعر 30 يورو (حوالي 331 درهم مغربي) والثانية بسعر 80 يورو (حوالي 882 درهم مغربي)، وهي ضمن الحصة التي منحها الاتحاد الاسباني لطرفي المواجهة والبالغ عددها 6000 تذكرة لكل فريق.

ومن المتوقع أن يتم طرح باقي التذاكر الموجهة للعموم ابتداءً من الأسبوع المقبل، حيث يُرتقب أن تتراوح أسعارها بين 30 يورو (331 درهم مغربي) و150 يورو (ما يقارب 1654 درهم مغربي)، وذلك حسب المقعد المراد اقتناء تذكرته.

وسبق لملعب “ابن بطوطة” استقبال نهائي كأس السوبر الفرنسي، خلال الموسم الماضي بين باريس سان جيرمان وموناكو، كما احتضن الملعب مباراة ودية بين برشلونة والرجاء المغربي انتهت نتيجتها انتصار الفريق الكتالوني بثمانية أهداف دون رد.

الجدير بالذكر أن نادي برشلونة يخوض نهائي كأس السوبر بسبب فوزه بلقب الدوري الإسباني وكذا كأس ملك إسبانيا، بينما يشارك إشبيلية في هذه المباراة جراء احتلاله للمركز الثاني في بطولة “الكوبا ديل ري”.

شاهد أيضاً.. كلوب مذهول ويتحدث عن تأثير صلاح الكبير بعد عودته

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

كولر يختار بديل عبدالقادر في مباراة الأهلي والجونة

فيرمينو يوجه رسالة قوية قبل مواجهة الهلال

رسميًا.. فودين يتوج بجائزة لاعب العام بالدوري الإنجليزي من رابطة الكتاب الرياضيين

أنشيلوتي يعلن مشاركة كورتوا أساسياً في مباراة قادش

الأهلي يستعيد جهود ديانج وياسر ضد الجونة

الهلال يأمل تكرار تفوقه على التعاون للاقتراب من حسم الدوري

الأكثر قراءة