الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ويليان يضغط على تشيلسي للموافقة على انتقاله إلى برشلونة

بلال محمد

17:18 23/07/2018

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية صباح اليوم الأثنين، عن ضغط النجم البرازيلي ويليان دا سيلفا لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي، على إدارة ناديه اللندني من أجل الموافقة على انتقاله إلى النادي الكاتالوني برشلونة، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن الدولي البرازيلي ويليان دا سيلفا البالغ من العمر 30 عاماً، يصر على الانضمام إلى العملاق الإسباني برشلونة، ويطالب ناديه تشيلسي الإنجليزي بالموافقة على رحيله.

وأشارت إلى أن وكلاء اللاعب البرازيلي ويليان دا سيلفا جناح نادي تشيلسي الإنجليزي، على اتصال دائم مع إدارة نادي برشلونة الإسباني، وقد أكدوا على إمكانية الصفقة هذا الصيف.

وارتبط أسم الدولي البرازيلي ويليان ابن الـ 29 عامًا بالانتقال للعب في صفوف برشلونة هذا الصيف، بعد اهتمام إرنستو فالفيردي مدرب الفريق والإدارة بالتعاقد معه.

ولكن مسؤولو تشيلسي رفضوا أكثر من عرض قدمته إدارة برشلونة من أجل التعاقد مع ويليان، وكان آخر العروض يقدر بـ 60 مليون يورو حسب شبكة “سكاي سبورتس”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

كولر يحدد موقفه من بقاء الزنفلي مع الأهلي

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي يستعيد ورقة هامة في مواجهة بايرن ميونخ

اتصالات تشيلسي تُبعد كونتي عن العودة إلى إيطاليا

أتلتيكو مدريد ينفي الاتفاق مع نجم ريال مدريد

الأكثر قراءة