الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تياجو ألكانتارا يرفض ريال مدريد ويطلب التوقيع مع برشلونة

أحمد رمضان

16:33 18/07/2018

موقع سبورت 360 – ذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية اليوم الأربعاء أن اللاعب تياجو الكانتارا طلب من مسؤولي بايرن ميونخ الموافقة على مغادرته والعودة إلى برشلونة خلال هذا الصيف.

وأشارت الصحيفة أن لاعب خط الوسط الإسباني يرفض الانتقال إلى ريال مدريد على الرغم من أن المدرب الجديد جوليان لوبيتيجي كان مهتماً به لتعزيز خط الوسط في الموسم الجديد.

ويسعى نيكو كوفاتش المدير الفني الجديد للنادي البافاري إلى تقليص عدد اللاعبين في فريقه هذا العام ، فيما سيكون تياجو أحد اللاعبين الذين سيكونون في السوق بناء على طلب رسمي منه.

وكشفت هذه المصادر عن المبلغ المالي الذي يطالب به نادي بايرن ميونخ للموافقة على بيع تياجو ألكانتارا في سوق الانتقالات الصيفية ، والذي يصل إلى 70 مليون يورو قابل للتفاوض.

وسيحاول نادي برشلونة تخفيض هذا الرقم حسب هذه التقارير للوصول إلى اتفاق حول ضم اللاعب البرازيلي الأصل والإسباني الجنسية ، مع إمكانية تخفيض راتب تياجو السنوي لإنهاء الصفقة.

مقارنة بين احتفالي فرنسا 1998 و 2018

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

الأهلي يحدد موقف عبد القادر من مواجهة الترجي

كلوب يؤكد إمكانية غياب فان دايك عن مواجهة ليفربول وتوتنهام

الرئيس التنفيذي يلمح لمستقبل يايسله مع الأهلي

عمر كمال يعود لتشكيل الأهلي أمام الجونة

مانشستر يونايتد مهتم بالتعاقد مع رابيو من يوفنتوس

النني ضمن مخطط الأهلي في الميركاتو الصيفي

الأكثر قراءة