الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أخبار سوق انتقالات برشلونة اليوم السبت 14\7\2018

18:11 14/07/2018

اشتعل سوق انتقالات برشلونة ف الأيام الماضية بعد أن ربطته وسائل الإعلام بالتعاقد مع العديد من اللاعبين الكبار من اجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم القادم.

وحسم البرسا صفقتين بشكل رسمي حتى هذه اللحظة، الأولى كانت بالتعاقد مع لينجليت مدافع إشبيلية، والثانية بالتوقيع مع آرثر ميلو نجم جريميو البرازيلي.

وما زال برشلونة يبحث عن متوسط ميدان من الطراز الرفيع، ويعد ميراليم بيانيتش لاعب يوفنتوس أحد أبرز الأسماء المرشحة، كذلك هناك اهتمام بتياجو ألكانتارا نجم بايرن ميونخ وكريستيان إريكسن صانع ألعاب توتنهام.

وبحسب آخر المصادر، فإن برشلونة مرتبطاً بالتعاقد مع ثلاثة لاعبين من تشيلسي هم إدين هازارد وويليان ونجولو كانتي، وقد يكون النجم البرازيلي الأقرب بين هذا الثلاثي للانتقال إلى ملعب الكامب نو.

وقد يشهد الميركاتو الصيفي رحيل بعض اللاعبين عن برشلونة أمثال أندريه جوميز، جاسبر سليسن، أليكس فيدال، باكو ألكاسير، لوكاس ديني وياري مينا.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث بشكل مستمر آخر أخبار برشلونة المتعلقة بسوق الانتقالات لليوم السبت الموافق 14 من شهر يوليو الجاري:-


مفاجآة .. برشلونة لم يقدم أية عروض للتعاقد مع ويليان بعد

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن تفاصيل مثيرة تتعلق بصفقة انتقال ويليان نجم تشيلسي الإنجليزي المحتملة إلى برشلونة الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


برشلونة يستهدف التعاقد مع كانتي في صفقة تبادلية

موقع سبورت 360 – كشفت سكاي سبورتس إيطاليا عن خطة نادي برشلونة الإسباني للتوقيع مع نجولو كانتي نجم خط وسط تشيلسي الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

إقرأ الخبر كاملاً


أندريه جوميز يضع قدم ونصف خارج برشلونة .. والوجهة خارج الدوري الإسباني

اقترب أندريه جوميز لاعب خط وسط برشلونة من الرحيل في سوق الانتقالات الصيفية بعد استبعاده من جولة النادي الكتلوني التي تأتي استعداداً للموسم الجديد.

إقرأ الخبر كاملاً


برشلونة يرد على الشائعات التي تربطه بالاهتمام بـ هازارد

موقع سبورت 360 – علق بلال أبيدال السكرتير التقني لنادي برشلونة الإسباني على الأنباء التي تربط النادي الكتلوني بالاهتمام بالتوقيع مع إدين هازارد نجم تشيلسي الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

إقرأ الخبر كاملاً


 

برشلونة يغض النظر عن صفقة هازارد ويعود إلى ويليان

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن برشلونة عاد إلى فكرة التعاقد مع البرازيلي ويليان نجم تشيلسي لتدعيم صفوف الفريق في الموسم القادم.

إقرأ الخبر كاملاً


 

ياري مينا يلمح إلى رحيله عن برشلونة

موقع سبورت 360 – ألمح الكولومبي ياري مينا، لاعب نادي برشلونة الإسباني، إلى رحيله عن صفوف الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بسبب قلة مشاركاته خلال الموسم المنصرم، مشيراً إلى أنه سيبذل قصارى جهده لتقديم المساعدة سواءً أكان ذلك في الكامب نو أم مع أي نادٍ آخر.

إقرأ الخبر كاملاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

الأكثر قراءة