الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يستبعد أندريه جوميز من استعدادات الموسم الجديد

أحمد رمضان

18:39 13/07/2018

موقع سبورت 360 – اقترب أندريه جوميز لاعب خط وسط برشلونة من الرحيل في سوق الانتقالات الصيفية بعد استبعاده من جولة النادي الكتلوني التي تأتي استعداداً للموسم الجديد.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية المقربة من أخبار نادي برشلونة إن لاعب خط الوسط البرتغالي سيغادر كامب نو هذا الصيف ، قبل أن تؤكد بأن النادي حصل على بعض العروض من جانب آرسنال ويوفنتوس.

وأشارت هذه المصادر أن برشلونة يطالب بمبلغ قيمته 20 مليون يورو للتخلي عن لاعب فالنسيا السابق ، لكنه سيكون مستعداً للتفاوض على بيعه بشكل نهائي مقابل 18 مليون يورو.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” في وقت سابق من هذا الشهر أن نادي فالنسيا أبدى رغبته في استعادة أندريه جوميز على سبيل الإعارة مع خيار الشراء ، لكن برشلونة أصر على البيع.

واعترف اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً بأنه يعيش في الجحيم حسب وصفه مع برشلونة بسبب مستواه السيء ، لكن صحيفة “سبورت” تؤكد بأن البرسا يتجه لبيعه إلى نادٍ غير إسباني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة