الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ياري مينا يلمح إلى رحيله عن برشلونة

أحمد تاضومانت

05:35 13/07/2018

موقع سبورت 360 – ألمح الكولومبي ياري مينا، لاعب نادي برشلونة الإسباني، إلى رحيله عن صفوف الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بسبب قلة مشاركاته خلال الموسم المنصرم، مشيراً إلى أنه سيبذل قصارى جهده لتقديم المساعدة سواءً أكان ذلك في الكامب نو أم مع أي نادٍ آخر.

وقال ياري مينا خلال تصريحات صحفية لأخبار نادي برشلونة نقلتها (ماركا) الإسبانية: “سوف أحاول دائماً أن أبذل كل ما أملك لنفسي وأتمنى تقديم الأفضل سواء بقيت في برشلونة أو بمكان آخر، ولكن في الوقت الحالي أنا أشعر بالسعادة في برشلونة”.

وتابع: “كنت حزيناً في العديد المرات هذا الموسم، لأنه من الصعب مشاهدة زملائك يلعبون وأنت تشاهدهم عبر شاشة التلفاز كما هو الحل في عدة مرات لم يتم استدعائي فيها للمباريات.. حين أكون مستبعداً أتدرب بشكل منفرد في المنزل”.

وتحدث مينا عن الصفقة الجديدة للفريق الكتالوني، حيث قال: “كليمنت لينجليت في برشلونة بسبب إمكانياته وما يقدمه فهو يستحق ذلك، علينا مشاركته والتعلم منه وأتمنى له التوفيق”.

وكان برشلونة قد تعاقد مع ياري مينا، خلال الانتقالات الشتوية الماضية، قادماً من بالميراس البرازيلي، لكن النادي الكتالوني ينوي إعارة المدافع الكولومبي من أجل اكتساب المزيد من الخبرة قبل العودة مجدداً إلى الفريق.

شاهد أيضاً.. فان باستن يتمنى توقف نيمار عن التمثيل

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

باريس سان جيرمان يُتوج بلقب الدوري الفرنسي بعد تعثر موناكو

رسمياً.. اتحاد العاصمة ينسحب من مواجهة نهضة بركان في الكونفدرالية

اعتراف ضمني من ليفاندوفسكي حول تألق نجم ريال مدريد هذا الموسم

ماذا قال جوارديولا بعد فوز مانشستر سيتي على نوتينجهام ؟

النصر ينتظر نتائج أشعة غريب

جاهزية ثنائي النصر لمواجهة الخليج في كأس الملك

الأكثر قراءة