الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إشبيلية يرفض النظام الجديد لكأس السوبر الاسباني

21:53 06/07/2018

رفض نادي إشبيلية مقترح من اتحاد الكرة الإسباني بتغير نظام كأس السوبر الإسبانية لمباراة واحدة، متمسكا بخوض لقائين ضد برشلونة في الخامس و الثاني عشر من شهر اغسطس .

الاتحاد الإسباني قدم مقترح طرفي مباراة السوبر برشلونة وإشبيلة بخوض لقاء السوبر الإسباني بشكل مباراة واحدة تقام في المغرب وبالتحديد في مدينة طنجة الساحلية .

لكن النادي الأندلسي الذي حل وصفياً في كأس الملك بعد هزيمته أمام برشلونة في النهائي رفض الفكرة متمسكاً بخوض لقائين ذهاباً وإياباً يقام في إسبانيا .

رئيس نادي إشبيلية تحدث لوسائل الاعلام قائلاً : ”  لقد اجتمعت مع مسئولين من اتحاد الكرة من أجل هذا القرار لانه يحتاج لتفكير كبير من الناحية المادية والإجتماعية والرياضية ” .

وأضاف قائلاً : ” لقد تمسكنا بخوض اللقاء في إسبانيا وخلال يومي 5 و12 اغسطس لدينا جماهير عريضة هنا وهى تساندنا دائما، نحن نرفض فكرة الذهاب لطنجة تماماً ” .

واختتم قائلاً : ” الأمر الاَن بيد اتحاد الكرة لقد وضحنا وجهة نظرنا لدينا مباريات كثيرة ستقام في ملعبنا  والقرار النهائي لهم ” .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

أتلتيكو مدريد يعود بفوز شاق من ميدان مايوركا

إنترميلان بطل الدوري الإيطالي يسقط في ميدان ساسولو

هالاند يقصف جبهة أسطورة مانشستر يونايتد بتصريحٍ ناري

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 30

الأكثر قراءة