الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

البرازيلي آرثر ميلو يعلن انتقاله إلى برشلونة

أحمد رمضان

18:53 06/07/2018

أنهت أخبار نادي برشلونة صفقة لاعب خط الوسط البرازيلي آرثر ميلو ، والتي سيعلن عنها رسمياً خلال الساعات القليلة القادمة حسبما أعلن اللاعب نفسه من خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم.

وقالت مصادر مقربة من اللاعب البرازيلي اليوم أن آرثر سوف يسافر إلى مدينة برشلونة في خلال اليومين القادمة لتوقيع العقد وذلك بعد اقامة حفل وداع مع بقية زملاءه في نادي جريميو.

ومن المنتظر أن يصببح لاعب خط الوسط آرثر ميلو الصفقة الأولى بالنسبة إلى نادي برشلونة قبل بداية الموسم 2018-2019 ، حيث أن صفاته الفنية تشبه ما كان يقدمه تشافي هرنانديز.

وسيدفع النادي الكتلوني 30 مليون يورو إضافية على اعتبار أن الصفقة كان من المقرر أن تحدث في يناير / كانون الثاني 2019 ، فيما سيتم تقديمه الاثنين المقبل باعتباره لاعب برشلونة الجديد.

وقال اللاعب البرازيلي في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الجمعة إنه يشكر جريميو على دعمه له طوال السنين الماضية ، قبل أن يؤكد عدم تدخله في المفاوضات التي أدت لانتقاله إلى برشلونة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

الاتحاد الأفريقي يتغنى بثنائية معلول وعبدالمنعم المُذهلة.. فيديو

كولر يجري عدة تغييرات على تشكيلة الاهلي ضد الإسماعيلي

يايسله يوجه تحذيراً للاعبي الأهلي قبل لقاء ضمك

كاراسكو وأوسبينا الأفضل في الدوري السعودي خلال أبريل

بيريرا ينهي سيطرة جيسوس ويحصد جائزة مدرب الشهر في دوري روشن

النصر يخسر خدمات غريب أمام الخليج

الأكثر قراءة