الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يحدد 5 أسماء لتدعيم خط الوسط في الميركاتو الصيفي

17:27 14/06/2018

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن قائمة اللاعبين المستهدفين من برشلونة لتدعيم خط الوسط خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويبحث برشلونة عن التعاقد مع لاعب جديد في وسط الميدان، وذلك بع رحيل أندريس إنييستا وبلوغ الثنائي سيرجيو بوسكيتس وإيفان راكيتيتش سن الثلاثين.

ورغم أن برشلونة حسم صفقة آرثر ميلو من جريميو البرازيلي، إلا أن الأخير ما زال غير معتاد على الأجواء في أوروبا، ومن المستبعد الاعتماد عليه بشكل أساسي في موسمه الأول.

ويفكر برشلونة بالتعاقد مع فرينكي دي يونج نجم أياكس الذي يبلغ 21 عام فقط، وتكمن المشكلة أن النادي الهولندي يطالب بـ50 مليون يورو للتخلي عن اللاعب، بينما يرفض البرسا دفع أكثر من 40 مليون.

ومن الخيارات الأخرى المتاحة لبرشلونة هو ألكسندر جولفان نجم سسكا موسكو الروسي والبالغ 22 عام، ورغم أن سعره أرخص من دي يونج، إلا أن المنافسة عليه ستكون صعبة في ظل اهتمام يوفنتوس بالتعاقد معه.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أنه في حال لم يتعاقد برشلونة مع أنتوان جريزمان من أتلتيكو مدريد الذي من المفترض أن يكلف النادي 100 مليون يورو، فحينها سيتوفر سيولة للإدارة من أجل التعاقد مع لاعب خط وسط من الطراز العالي.

ويعد تياجو ألكانتارا نجم الفريق السابق الذي انتقل إلى بايرن ميونخ عام 2013 من أبرز الأسماء المطلوبة في برشلونة، وتؤكد التقارير أن النادي البافاري لن يمانع بالتخلي عن اللاعب مقابل 60 إلى 80 مليون يورو.

وفي حال لم ينجح برشلونة باستعادة تياجو ألكانتارا، هناك حديث عن اهتمام النادي بالتوقيع مع كريستيان إريكسن صانع ألعاب توتنهام، وبدرجة أقل ميراليم بيانيتش نجم يوفنتوس.

ماهي حظوظ المنتخب السعودي في اللقاء الافتتاحي لكأس العالم؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة