الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص آخر أخبار برشلونة اليوم السبت 9\6\2018

فريق سبورت 360

23:12 09/06/2018

أنهى برشلونة الموسم بشكل مثالي على الصعيد المحلي بعد تتويجه بثنائية الدوري الإسباني وكأس الملك، لكن الأمر لم يكن كذلك أوروبيا كون الفريق ودع دور ربع نهائي دوري الأبطال للمرة الثالثة على التولي.

برشلونة قدم موسم ممتاز مع المدرب إرنستو فالفيردي الذي أخذ الفريق لمستوى آخر بعد استقالة لويس إنريكي، وربما تكون مباراة الإياب ضد روما النقطة السوداء الوحيدة في الموسم المنقضي.

وبداُ برشلونة التخطيط للموسم القادم في ظل حاجة الفريق لبعض التدعيمات، وهذا العمل موكل لإدارة النادي برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، بينما ينشغل معظم اللاعبين بالمشاركة في كأس العالم رفقة منتخبات بلادهم، أما بعضهم الآخر فلم يتم استدعائهم مثل أندريه جوميز الذي يستمتع بإجازاته في الوقت الراهن.

وقامت إدارة النادي بخطوة أرضت الجماهير إلى حد كبير بتعيين إيريك أبيدال سكرتيراً فنياً للنادي بعد انتهاء عقد روبرت فيرنانديز، وسيكون النجم الفرنسي مسؤولاً عن الصفقات القادمة.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث ملخص لآخر أخبار برشلونة اليوم السبت الموافق التاسع من شهر يونيو الجاري:-


اجتماع في برشلونة الإثنين لحسم صفقة دي يونج

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة الإسباني مهتم بالحصول على توقيع فرنكي دي يونج لاعب خط وسط أياكس أمستردام الهولندي.

إقرأ الخبر كاملاً


برشلونة يعلن عن تغییر في جدول تحضیرات الفريق للموسم المقبل

أعلن نادي برشلونة اليوم السبت من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن تقديم موعد بداية الموسم الجديد 2018-2019 للحادي عشر من يوليو / تموز بدلاً من السادس عشر من تموز / يوليو.

إقرأ الخبر كاملاً


رسمياً.. برشلونة يعين رامون بلانيس مُساعداً لـ أبيدال

واصل برشلونة ثورته الإدارية بإعلان رسمي عن تعيين رامون بلانيس مساعداً للنجم الفرنسي السابق إيريك أبيدال الذي استلم منصب السكرتير الفني في النادي بعد انتهاء عقد روبرت فيرنانديز.

إقرأ الخبر كاملاً


 

صحيفة فرنسية تختار زيدان وميسي كأفضل مدرب ولاعب هذا الموسم

حصل ليونيل ميسي مهاجم برشلونة على لقب أفضل لاعب في العالم خلال الموسم الماضي من صحيفة أونزي مونديال، وذلك بعد قيادة البرسا للتتويج بلقي الدوري الإسباني وكأس المكل.

إقرأ الخبر كاملاً


أبيدال يوافق على قدوم جريزمان إلى برشلونة

ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن إيريك أبيدال السكرتير الفني الجديد في برشلونة وافق على صفقة التعاقد مع أنتوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد، ومن المرجح أن يلعب دوراً مهماً بإقناع اللعب بالانتقال إلى ملعب الكامب نو.

إقرأ الخبر كاملاً


 

برشلونة يتوصل لاتفاق مع الاتحاد الإسباني بشأن أزمة كأس السوبر

يبدو أن الاتحاد الإسباني اتخذ قراره بشأن مواجهة كأس السوبر التي ستجمع برشلونة وإشبيلية مطلع الموسم القادم، فمن المنتظر أن يتم الإعلان الرسمي عن إقامة مباراة واحدة بدلاً من مباراتي ذهاب وعودة، وستلعب المباراة على ملعب محايد.

إقرأ الخبر كاملاً

 


 

كاسياس يختار التشكيلة التاريخية لإسبانيا .. 6 لاعبين من برشلونة !

فاجأ ايكر كاسياس أسطورة ريال مدريد الجميع باختياراته للتشكيلة التاريخية للمنتخب الإسباني كونها ضمت 6 لاعبين من الغريم التقليدي برشلونة.

إقرأ الخبر كاملاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

حكيمي يُوجه رسالة لجمهور باريس بعد هزيمة دورتموند

الأكثر قراءة