الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص آخر أخبار برشلونة اليوم الخميس 7\6\2018

فريق سبورت 360

22:30 07/06/2018

يعيش فريق برشلونة الإسباني فترة من الهدوء بعد انتهاء الموسم بتفوق محلي كبير بالتتويج بلقب الدوري الإسباني متفوقًا على غريمه التقليدي ريال مدريد، وجاره أتلتيكو مدريد، بالإضافة إلى الفوز بكأس الملك بعد اكتساحه إشبيلية بخماسية.

فترة الهدوء هذه ستتحول بعد ذلك لعمل بالساعات من أجل سوق الانتقالات الصيفية الذي سيكون ساخنًا للغاية، حيث يرغب برشلونة في القيام بميركاتو صيفي مميز، لتعويض الفشل المستمر في بطولة دوري أبطال أوروبا بعد خروجه هذا الموسم من دور ربع النهائي.

وعلى الجانب الآخر فإن برشلونة سيحاول الإبقاء على نجومه وهذا ما حدث بالفعل بتجديد عقد الفرنسي صامويل أومتيتي مدافع البلوجرانا ونجم منتخب فرنسا.

ومن خلال هذا التقرير المحدث باستمرار سنستعرض معكم عبر موقعكم سبورت 360 عربية أبرز وآخر الأخبار المتعلقة بفريق برشلونة اليوم الخميس :


 

صحيفة فرنسية تختار زيدان وميسي كأفضل مدرب ولاعب هذا الموسم

بعد أسبوع من إعلان زين الدين زيدان استقالته من منصبه كمدرب لريال مدريد،افتتحت مجلة “أونزي مونديال” الفرنسية عددها الورقي بعنوان عريض: “هل زيدان هو بالفعل أفضل مدرب في التاريخ؟” في العدد الصادر في يونيو.

إقرأ الخبر كاملاً


 

رسميا: برشلونة يعين أبيدال سكرتيرا فنيا خلفا لـروبرت فيرنانديز

أعلن نادي برشلونة اليوم الخميس عبر موقعه الرسمي على شبكة الأنترنيت عن عدم تجديد عقد سكرتيره الفني روبرت فيرنانديز، وتعين نجمه السابق إريك أبيدال خلفا له.

إقرأ الخبر كاملاً


 

برشلونة يتوصل لاتفاق مع الاتحاد الإسباني بشأن أزمة كأس السوبر

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الكاتالونية أن برشلونة وإشبيلية توصلا لاتفاق مع الاتحاد الإسباني لحل أزمة كأس السوبر الذي سيجمع الفريقين في بداية الموسم على اعتبار أن البرسا بطل الليجا والفريق الأندلسي وصيف كأس الملك.

إقرأ الخبر كاملاً

 


 

كاسياس يختار التشكيلة التاريخية لإسبانيا .. 6 لاعبين من برشلونة !

اختار ايكر كاسياس أسطورة ريال مدريد وحارس بورتو الحالي التشكيلة التاريخية للمنتخب الإسباني التي شهدت سيطرة للاعبي برشلونة.

إقرأ الخبر كاملاً


جوارديولا يكشف عن رغبته في العودة إلى برشلونة

أكد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي في تصريح مفاجىء بأنه يود العودة إلى برشلونة ، دون أن يحدد ما إذا كان ذلك في القريب العاجل أو خلال السنوات القادمة.

إقرأ الخبر كاملاً


برشلونة يغري بايرن ميونخ بلاعبه الفرنسي للموافقة على رحيل ألكانتارا

يبدو أن تياجو ألكانتارا لاعب بايرن ميونيخ الألماني الحالي قد يعود لصفوف برشلونة الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر من هنا


وكيل أعمال محمد صلاح يستجيب لشائعات التفاوض مع برشلونة

تحدث وكيل أعمال محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي عن الشائعات التي تداولتها الصحف الإسبانية أمس الأربعاء بشأن عرض موكله على برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

إقرأ الخبر كاملاً


ميسي يتحدى: لا يمكن أن نبقى موسماً آخراً بدون دوري أبطال أوروبا

صرح الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني بأنه لا يمكن أن يبقى البلوجرانا موسمًا آخر بدون دوري أبطال أوروبا بعد غيابه عن تحقيق البطولة منذ 2015.

إقرأ الخبر من هنا


لينجليت هدف برشلونة يستمع إلى مشروع إشبيلية ويطلب مهلة للتفكير

طلب الفرنسي كليمنت لينجليت مدافع فريق إشبيلية الإسباني حسب تقارير الصحف مهلة للتفكير قبل اتخاذ قراره النهائي سواء بالاستمرار أو الرحيل لصفوف برشلونة.

إقرأ الخبر من هنا


ميسي يروي ما حدث بسبب اقصاء برشلونة أمام روما

كشف الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني عن الشعور الذي لازمه عقب اقصاء البلوجرانا من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا هذا العام على يد روما الإيطالي.

اقرأ الخبر من هنا


ميسي يعلق على رحيل زيدان وتصريحات رونالدو

تحدث الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني عن رحيل الفرنسي زين الدين زيدان من تدريب ريال مدريد، وعلق أيضًا على حديث البرتغالي كريستيانو رونالدو حول إمكانية مغادرة الريال.

إقرأ الخبر من هنا


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة