الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دي بور يؤكد رغبة برشلونة في التوقيع مع ثنائي أياكس

19:51 01/06/2018

أكد أسطورة الكرة الهولندية واللاعب السابق لفريق برشلونة الإسباني رونالد دي بور رغبة النادي الكتالوني بالتعاقد مع ثنائي أياكس أمستردام خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقال رونالد دي بور في تصريحات نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن إدارة برشلونة تريد التوقيع مع الثنائي ماتياس دي ليخت وفرانكي دي يونج.

وأضاف “لقد تحدثت مع إدارة برشلونة وأخبروني بأنهم يريدون ماتياس دي ليخت وفرانكي دي يونج، لكن اللاعبان سيبقيان في أياكس على سبيل الإعارة لعام واحد”

وختم “ماتياس دي ليخت لن يبقى في أياكس طويلاً، عندما تدخل أندية مثل ريال مدريد وبرشلونة المنافسة على ضمه فإن اقناعهم بالبقاء يصبح مستحيلاً”.

ويقدم دي ليخت ودي يونج مستوى رائعاً في مركزي الدفاع والهجوم على التوالي ، ويعتبر الأول أقرب للانضمام إلى صفوف الفريق الكتالوني لتعويض الرحيل المحتمل للمدافع الفرنسي صامويل أومتيتي.

يذكر أن رونالد دي بور يعتبر واحد من أشهر اللاعبين الذين ارتدوا قميصي برشلونة وأياكس بجانب المنتخب الهولندي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

موعد مباراة الاتحاد السعودي ضد أبها اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

الأكثر قراءة