الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص آخر أخبار برشلونة اليوم السبت 26\5\2018

فريق سبورت 360

17:33 26/05/2018

أسدل الستار عن موسم برشلونة الذي أنهاه حاصداً ثنائية الدوري الإسباني وكأس الملك بعد فشله في تجاوز ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وبات الحديث الآن عن اللاعبين الدوليين الذين سيشاركون في كأس العالم ومستقبل بعض اللاعبين الآخرين.

ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 ملخص آخر أخبار برشلونة لليوم السبت الموافق 26 مايو:-


إنييستا يشرح لماذا فضل ريال مدريد على برشلونة في صغره

تستمر العديد من المقابلات مع أندريس إنييستا بعد أن أعلن رحيله عن برشلونة ، وآخر ما ظهر على الشاشات مقابلة مع القناة الرابعة الإسبانية “كواترو” عبر برنامج يدعى “تشيستر”.

إقرأ الخبر كاملاً


لماذا يجب على ميسي تشجيع محمد صلاح في نهائي كييف

أعلم أن المقارنة بين قطبى كرة القدم في عصرها الحالي الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، لن ولم تتوقف أبداً وستبقى حتى بعد اعتزال أسطورة برشلونة وأسطورة ريال مدريد.

اقرأ المقال كاملاً..


 

نهائي دوري أبطال أوروبا.. ليونيل ميسي أمام خيارين أحلاهما مر

لاشك أن أنظار عشاق كرة القدم حول العالم تتجه الآن إلى مباراة القمة المرتقبة بين ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي، في نهائي دوري أبطال أوروبا، المقرر إقامتها اليوم السبت المقبل، على الملعب الأولمبي بمدينة كييف الأوكرانية، ليفربول يبحث عن لقبه السادس في المسابقة بينما يسعى ريال مدريد لخطف الكأس ذات الأذنين للمرة الثالثة على التوالي.

إقرأ الخبر كاملاً


 

أومتيتي يعلق على مستقبله مع برشلونة ويرحب بالصفقة المنتظرة

انضم صامويل أومتيتي لقائمة لاعبي برشلونة الإسباني، الذين رحبوا بإمكانية انتقال أنطوان جريزمان، لاعب نادي أتلتيكو مدريد، إلى الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن إدارة البلاوجرانا لم تتواصل معه بخصوص تجديد عقده، مؤكداً أن هذا الموضوع لن يؤثر عليه في مونديال روسيا 2018.

إقرأ الخبر كاملاً


 

رونالدو: أحب محمد صلاح لأنه يشبه ميسي

أثنى نجم ريال مدريد السابق، رونالدو نازاريو دا ليما، على الدولي المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، مشيراً إلى أنه يملك نفس قدرات ليونيل ميسي، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، كما عبر بطل مونديال 2002 عن تفاؤله بانتصار الفريق الملكي على الريدز في نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملاً

 


إنييستا: في صغري كنت أُشجع ريال مدريد وليس برشلونة

أكد أندريس إنييستا، لاعب نادي فيسيل كوبي الياباني وقائد فريق برشلونة السابق، أنه كان أحد مشجعي فريق ريال مدريد قبل انضمامه للبلاوجرانا، مشيراً إلى أنه يفضل الوصول إلى نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا على التتويج بالكرة الذهبية.

اقرأ الخبر كاملاً


رونالدو: أحب محمد صلاح لأنه يشبه ميسي

أثنى نجم ريال مدريد السابق، رونالدو نازاريو دا ليما، على الدولي المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، مشيراً إلى أنه يملك نفس قدرات ليونيل ميسي، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، كما عبر بطل مونديال 2002 عن تفاؤله بانتصار الفريق الملكي على الريدز في نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ الخبر كاملاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الزمالك يواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

مشهد غير معتاد .. الكشف عن الأسباب الصادمة لأزمة محمد صلاح و يورجن كلوب

صداع في رأس جوارديولا رغم فوز السيتي على نوتينجهام..فيديو

أولى تصريحات جوميز بعد وصول الزمالك لنهائي الكونفدرالية الإفريقية

الأكثر قراءة