الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص آخر أخبار برشلونة اليوم الخميس 24/5/2018

فريق سبورت 360

00:24 25/05/2018

نجح فريق برشلونة في التتويج هذا الموسم بثنائية الدوري الإسباني وكأس الملك، لينهي الموسم مسيطرًا على البطولات المحلية بعد اخفاقه الأوروبي بدوري أبطال أوروبا.

ويقدم لكم موقع “سبورت 360” في هذا التقرير المحدث باستمرار أخبار فريق برشلونة اليوم :


دليل جديد على اقتراب رحيل جريزمان عن أتلتيكو مدريد

تدل كل المؤشرات على أن برشلونة بات قريباً جداً من ضم مهاجم أتلتيكو مدريد، أنطوان جريزمان، فيما تتشبث جماهير الروخي بلانكوس بخدمات النجم الفرنسي الموهوب، حيث أشارت التقارير الصحفية الأخيرة، إلى أن هناك اتفاقاً بين اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً والإدارة المدريدية، على البقاء مع الفريق وتمديد عقده مقابل 25 مليون يورو سنوياً.

اقرأ الخبر كاملاً


كوتينيو يبرز قيمة إنييستا ويحكي كواليس اللعب بجانب ميسي

تحدث فيليب كوتينيو، لاعب برشلونة الإسباني، عن كواليس اللقاء الأول له رفقة النادي الكتالوني، مشيراً إلى أن اللعب بجانب ليونيل ميسي كان مميزاً لأنه شخص مذهل وهادئ للغاية، مبرزاً في الوقت ذاته قيمة أندريس إنييستا الذي كان من أوائل اللاعبين الذي رحبوا به بعد انضمامه للفريق قادماً من ليفربول الإنجليزي في يناير الماضي.

اقرأ الخبر كاملاً


جوردي ألبا يثير غضب ريال مدريد بتشجيع ليفربول في نهائي كييف

أوقد الظهير الأيسر جوردي ألبا لهيب التنافس بين الغريمين برشلونة وريال مدريد من خلال دعمه لنادي ليفربول الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر يوم السبت المقبل في العاصمة الأوكرانية كييف.

إقرأ الخبر كاملاً


سيرجيو راموس يطلق النار على برشلونة ويتحدث عن صفقة نيمار

أكد سيرجيو راموس قائد ريال مدريد أن فريقه سوف يحجب الضوء عن الغريم التاريخي برشلونة في حال فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على حساب ليفربول يوم السبت المقبل.

إقرأ الخبر كاملاً


ديشان يعلق على ارتباط جريزمان بالانتقال إلى برشلونة

علق ديدييه ديشان المدير الفني لمنتخب فرنسا الذي يستعد لخوض نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا الصيف المقبل والتي ستقام فعالياتها في الفترة ما بين 14 يونيو و15 يوليو المقبلين على الأنباء التي تربط نجم الديوك، أنطوان جريزمان بالانتقال إلى صفوف برشلونة الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


المدرب الذي اكتشف جريزمان يحذره من الانتقال إلى برشلونة

قدم المدرب الأوروجوياني مارتن لاسارت نصيحة ثمينة لنجمه السابق أنتوان جريزمان بعدم الرحيل عن أتلتيكو مدريد والانتقال إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي القادم.

إقرأ الخبر من هنا


أندريس إنييستا يعلن عن وجهته القادمة

كشف النجم الإسباني أندريس إنييستا عن وجهته القادمة بعد إعلان رحيله عن برشلونة بشكل رسمي قبل أسبوعين، واضعاً حداً لمسيرته الطويلة في ملعب الكامب نو التي امتدت لنحو 16 عام.

إقرأ الخبر من هنا


برشلونة يطالب ليفربول وآرسنال بنسيان ديمبلي

قرر نادي برشلونة الإسباني الإبقاء على المهاجم والجناح الفرنسي عثمان ديمبلي، وعدم التفريط فيه خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة، وفقاً لوسائل الإعلام الإسبانية صباح اليوم الأربعاء.

إقرأ الخبر من هنا


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة