الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس برشلونة يحدد موعداً للحديث عن صفقة جريزمان

أحمد رمضان

13:43 23/05/2018

أجرى جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة مقابلة إذاعية تحدث فيها عن عدد من الموضوعات ، بما في ذلك الحديث المستمر في الصحافة الإسبانية عن التعاقد مع أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد.

وخلال مقابلة مع إذاعة “راديو كتالونيا” ، فقد رفض جوسيب ماريا بارتوميو في الحديث عن أي تطورات بما يتعلق بالتوقيع مع أنطوان جريزمان ، أو ما هي الخيارات البديلة في حال فشلت المفاوضات بالتعاقد معه.

وقال رئيس نادي برشلونة : “نحن نحترم اللاعبين الذين يلعبون في النوادي الأخرى ، جميع المسائل تشهد صعوداً وهبوطاً ولكنننا لن نبدأ الحديث عن أي تعاقدات حتى يوليو / تموز ، هذا ينطبق على جريزمان وأي لاعب في فريق آخر”.

تجدر الإشارة إلى أن الشرط الجزائي المنصوص عليه في عقد المهاجم أنطوان جريزمان مع أتلتيكو مدريد سينخفض في الأول من يوليو / تموز القادم من 200 إلى 100 مليون يورو ، فيما ينتظر برشلونة هذا الموعد لدفع المبلغ.

وسئل بارتوميو عن خطط النادي الكتلوني من حيث اجراء بعض التعاقدات في سوق الانتقالات الصيفية وأجاب : “نحن نعمل للموسم القادم ، الموسم المنصرم كان ناجحاً وفي كل عام نحاول تحسينه ، لكن التحرك سيكون في شهر يوليو “.

أمور يجب أن تتحسن في ريال مدريد خلال نهائي دوري أبطال أوروبا .. فيديو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة