الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليونيل ميسي يعرض قميص برشلونة الرسمي لموسم 2018/2019

يوسف منير

15:05 19/05/2018

أعلن نادي برشلونة الإسباني رسمياً عبر موقعه الرسمي عبر الإنترنت وحساباته عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن قميصه الأول الجديد لموسم 2018/2019.

وكشف حساب برشلونة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، صورة تجمع نجوم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي، البرازيلي فيليب كوتينيو و سيرجيو بوسكيتش القائد الثاني بعد رحيل أندريس إنيستا وخافيير ماسكيرانو بالإضافة إلى الإسبانيين سيرجي روبيرتو وجيرارد بيكيه في صورة واحدة بالقميص الجديدة لموسم القادم 2018/2019 للعملاق الكتالوني.

 

ونشر حساب برشلونة الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، فيسبوك وانستجرام، فيديو يعرض قميص النادي الجديد للموسم القادم، الذي افتعل ضجة منذ قليل على الإنترنت.

شاهد الفيديو من هنا..

وسيطر برشلونة على كامل الدوري الإسباني هذا الموسم حيث لم يتراجع النادي الكتالوني أبداً عن القمة في موسم لم يشهد سوى هزيمة واحدة فقط للنادي الكتالوني بعد ضمانهم اللقب رسمياً بعد أسابيع أمام ليفانتي يوم الأربعاء الماضي.

ويستعد برشلونة لوداع الموسم على ملعبه أمام ريال سوسيداد بالجولة 38 من عمر الليجا، المباراة التي ستشهد اللقاء الأخير للأسطورة أندريس إنيستا في الملاعب الإسبانية.

وأعلن نادي برشلونة أن الفريق الأول لكرة القدم سيظهر بالقميص الجديد لأول مرة يوم الأحد القادم في ختام الموسم والدوري الإسباني.

شاهد قميص برشلونة للموسم المقبل

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الزمالك يواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

مشهد غير معتاد .. الكشف عن الأسباب الصادمة لأزمة محمد صلاح و يورجن كلوب

الأكثر قراءة