الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أخبار سوق انتقالات برشلونة اليوم السبت 19\5\2018

فريق سبورت 360

19:22 19/05/2018

يعد برشلونة من أنشط الأندية في سوق الانتقالات في الفترة الأخيرة في ظل دخوله بمرحلة الإحلال والتجديد، فمن المتوقع أن يشهد الصيف القادم بعض الصفقات الضخمة للبرسا، كما سنشهد رحيل بعض اللاعبين عن صفوف الفريق.

وفي هذا التقرير تجد جميع أخبار برشلونة المتعلقة بسوق الانتقالات اليوم السبت الموافق 19 مايو:-


جوارديولا يعرض على أندريس إنييستا دوراً مزدوجاً

لا يزال الغموض يغلف مستقبل أندريس إنييستا، قائد نادي برشلونة الإسباني، وذلك بعد أن أعلن اللاعب رحيله عن جدران النادي الكتالوني عقب نهاية الموسم الجاري، وعلى الرغم من أن الرسام لم يكشف عن وجهته القادمة، إلا أن الشائعات والتكهنات الأخيرة أشارت إلى إمكانية انتقاله إلى الدوري الإنجليزي.

اقرأ الخبر كاملاً


تشيلسي يفسد صفقة مارسيال على برشلونة ويوفنتوس

دخل تشيلسي الإنجليزي في صراع مع يوفنتوس الإيطالي وبرشلونة الإسباني على التعاقد مع الفرنسي أنتوني مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد.

اقرأ الخبر كاملاً..


الكشف عن خطط ليفربول للتعاقد مع عثمان ديمبيلي

كشفت وسائل الإعلام البريطانية اليوم السبت عن خطط يورجن كلوب مدرب ليفربول التي تستهدف التعاقد مع عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر كاملاً


إنييستا : الكرة الذهبية لا تهمني وأشكر كل شخص في برشلونة

ودع لاعب الوسط الإسباني المخضرم وقائد فريق برشلونة أندريس إنييستا النادي الكتالوني بكلمات عاطفية وذلك خلال حفل وداع اللاعب الذي يخوض مباراته الأخيرة يوم الأحد القادم ضد ريال سوسيداد في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


أزمة داخلية في برشلونة بسبب أندريه جوميز

يعيش البرتغالي أندريه جوميز، لاعب نادي برشلونة، أيامه الأخيرة في صفوف الفريق الكتالوني، وذلك بعد الأداء المخيب الذي قدمه اللاعب منذ الانضمام لصفوف البلاوجرانا قادماً من فالنسيا، حيث تعرض لصافرات الاستهجان في الكثير من الأحيان، الأمر الذي جعل إرنستو فالفيردي يستبعده في المباريات الأخيرة، تمهيداً لرحيله عن الفريق مع نهاية الموسم الجاري.

اقرأ الخبر كاملاً


أتلتيكو مدريد يمارس ضغوطاً على جريزمان لمنع انتقاله إلى برشلونة

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الجمعة عن ضغوط يمارسها مجلس إدارة أتلتيكو مدريد لمنع مهاجمه أنطوان جريزمان من الانتقال إلى برشلونة في بداية شهر يوليو / تموز القادم.

إقرأ الخبر كاملاً


لينجليت إلى برشلونة .. الأولوية لإشبيلية !

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن آخر تطورات صفقة انتقال كليمنت لينجليت مدافع فريق نادي إشبيلية الإسباني إلى صفوف برشلونة الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

إقرأ الخبر كاملًا


إنييستا يتوصل لاتفاق مع فيسيل كوبي الياباني

توصل أندريس إنييستا لاعب برشلونة الإسباني إلى اتفاق يتضمن انتقاله إلى نادي فيسيل كوبي الياباني في هذا الصيف حسبما ذكرت صحيفة “سبورتس هوتشي” الرياضية اليابانية اليوم الجمعة.

إقرأ الخبر كاملاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

هالاند يقصف جبهة أسطورة مانشستر يونايتد بتصريحٍ ناري

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 30

موعد مباراة النصر القادمة بعد اكتساح الوحدة في الدوري

مروان عطية يعدد مكاسب الأهلي من مباراة الجونة

رونالدو يقود النصر للفوز على الوحدة بنصف دستة أهداف في الدوري

تير شتيجن يُصارح جمهور برشلونة بعد السقوط أمام جيرونا

الأكثر قراءة