الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أخبار مباراة برشلونة القادمة ضد ريال سوسيداد .. فالفيردي يكشف عن قائمة برشلونة لمباراة ريال سوسييداد

فريق سبورت 360

01:52 20/05/2018

يواصل برشلونة استعداداته لخوض مباراته الأخيرة هذا الموسم عندما يستضيف ريال سوسيداد يوم غد الأحد على ملعب الكامب نو لحساب الجولة 38 من بطولة الدوري الإسباني.

وتمكن برشلونة من التتويج بلقب الليجا منذ 3 جولات، كما حصل على لقب كأس ملك إسبانيا بفوزه على إشبيلية بخماسية نظيفة، وسيخوض مباراة الغد بطابع ودي.

وتحمل هذه المباراة أهمية كبيرة بالنسبة لعشاق البلوجرانا كونها ستكون الأخير للرسام أندريس إنييستا مع الفريق، حيث أعلن رحيله عن النادي لرغبته في خوض تجربة جديدة.

ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 ملخص لجميع أخبار برشلونة قبل مباراة الغد:-


فالفيردي يكشف عن قائمة برشلونة لمباراة ريال سوسييداد

أعلن إرنستو فالفيردي المدير الفني الإسباني لفريق نادي برشلونة عن قائمة فريقه لمباراة ريال سوسييداد الأحد على ملعب كامب نو لحساب الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملًا


 

فالفيردي يلمح إلى إراحة ليونيل ميسي ضد ريال سوسيداد

ألمح إرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة، إلى إمكانية إراحة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ضد ريال سوسيداد، في اللقاء الذي سيحتضنه ملعب الكامب نو، مساء غد الأحد، برسم مباريات الجولة 38 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم، علماً أن الفريق الكتالوني حسم اللقب بشكل رسمي منذ ثلاث جولات.

اقرأ الخبر كاملاً


ليونيل ميسي يعرض قميص برشلونة الرسمي لموسم 2018/2019

أعلن نادي برشلونة الإسباني رسمياً عبر موقعه الرسمي عبر الإنترنت وحساباته عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن قميصه الأول الجديد لموسم 2018/2019.

شاهد تفاصيل قميص برشلونة الجديد من هنا


 

نجوم العالم يشاركون في فيديو خاص لتوديع إنييستا

نشر نادي برشلونة عبر موقعه الرسمي مقطع فيديو شارك فيه نجوم كرة القدم حول العالم وبعض نجوم الرياضات الأخرى لتوديع القائد أندريس إنييستا الذي أعلن رحيله عن ملعب الكامب نو بشكل رسمي.

إقرأ الخبر كاملاً


 

إنييستا : الكرة الذهبية لا تهمني وأشكر كل شخص في برشلونة

ودع لاعب الوسط الإسباني المخضرم وقائد فريق برشلونة أندريس إنييستا النادي الكتالوني بكلمات عاطفية وذلك خلال حفل وداع اللاعب الذي يخوض مباراته الأخيرة يوم الأحد القادم ضد ريال سوسيداد في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


بيكيه يروي قصة مجموعة برشلونة على الواتس آب

كشف مدافع فريق برشلونة الدولي الإسباني جيرارد بيكيه عن مجموعة قام بإنشاءها في موقع التواصل الاجتماعي “واتس اب” تضم لاعبي فريقه بجانب أحد أعضاء الطاقم الفني وهو بيبي كوستا.

إقرأ الخبر كاملاً


 

أبرز التصريحات في ليلة وداع أندريس إنييستا

عقد نادي برشلونة الإسباني مؤتمراً وداعياً لأسطورته أندريس إنيستا قبل المباراة التي تجمع الفريق مع ريال سوسيداد مساء الأحد ضمن الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


الاتحاد الإسباني يصدم برشلونة بخصوص عقوبة سيرجي روبيرتو

كشفت لجنة الاستئناف في الاتحاد الإسباني، عن قرارها الأخير بخصوص طعن نادي برشلونة ضد إيقاف لاعبه سيرجي روبيرتو، 4 مباريات، نتيجة طرده في الكلاسيكو بالليجا، يوم السادس من شهر مايو الجاري، على يد الحكم هيرنانديز، بعد الاعتداء على مارسيلو، نجم ريال مدريد.

إقرأ الخبر كاملاً

 

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

حسام غالي يكشف سبب قلقه على الأهلي.. ورأيه في أزمة صلاح وكلوب

الأكثر قراءة