الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إريكسن يستفسر إن كان هناك أمل بالانتقال إلى برشلونة

00:14 17/05/2018

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن كريستيان إريكسن نجم توتنهام ينتظر أن يفتح برشلونة باب المفاوضات معه للانتقال إلى ملعب الكامب نو خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولطالما ارتبط إريكسن بالانتقال إلى برشلونة خلال العامين الماضيين، لكن النادي الكاتالوني لم يقدم عروض رسمية لتوتنهام في ظل اهتمامه بالتعاقد مع لاعبين آخرين مثل فيليب كوتينيو.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن إريكسن طلب من وكيل أعماله الاستفسار من إدارة برشلونة إن كانت مهتمة بالحصول على خدماته بعد رحيل أندريس إنييستا عقب نهاية الموسم الحالي.

وأضاف التقرير أن إريكسن يحلم بالانتقال إلى البرسا في الصيف القادم، لكنه لا يريد التعلق بهذا الأمل كما يحدث في كل عام، لذلك طلب من وكيل أعماله معرفة موقف النادي الكاتالوني.

واستبعدت موندو ديبورتفو أن يتوجه برشلونة للتعاقد مع إريكسن، حيث يخطط المدرب إرنستو فالفيردي لاستخدام فيليب كوتينيو في مركز أندريس إنييستا، أو الاعتماد على الوافد الجديد آرثر ميلو المتوقع وصوله إلى النادي في الميركاتو الصيفي، مما يجعل حظوظ إريكسن ضئيلة للغاية، لاسيما وأنه سيكلف خزائن النادي أكثر من 100 مليون.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

أول قرار من جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة

الإيقاف يحرم الزمالك من خدمات لاعبه أمام فيوتشر

الأكثر قراءة