الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أومتيتي يصدم برشلونة قبل كأس العالم 2018

يوسف منير

09:27 16/05/2018

كشفت تقارير وسائل الإعلام الإسبانية صباح اليوم الأربعاء، أن برشلونة يواجه مشكلة كبيرة في تجديد عقد المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي قبل بداية الاستعداد لكأس العالم 2018 فرنسا هذا الصيف والتي تنطلق تحديداً في الرابع عشر من يونيو القادم.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن صامويل أومتيتي لا يفكر حالياً في مسألة تجديد عقده مع برشلونة، ويستعد جيداً لخوض نهائيات كأس العالم 2018 مع منتخب فرنسا والدخول في معسكر نهاية هذا الشهر.

وأفادت هذه المعلومات، أن برشلونة قدم عرضاً أخيراً على طاولة المدافع الفرنسي ووكيل أعماله، وتظن إدارة النادي الكتالوني أنه العرض المناسب والأفصل من أجل تجديد عقد صامويل أومتيتي.

هذه المشكلة يقع فيها حالياً مع إدارة برشلونة بقيادة جوزيه ماريا بارتيميو الذي وعد بحل الأزمة بتجديد عقد أومتيتي في أقرب وقت ممكن.

أومتيتي يمتلك في عقده 3 أعوام متبقية مع برشلونة، ولكن هذه ليست المشكلة، المشكلة أن أومتيتي يمتلك بند فسخ التعاقد وقيمته فقط 52 مليون جنية استرليني (60 مليون يورو).

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

بايرن ميونخ يفكر في إجراء عملية تبادل مع برشلونة في صفقة كيميتش

كشف تفاصيل عقد لوبيتيجي مع ميلان

النصر يتخطى رقم الهلال في الدوري الاستثنائي

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

بيبو يحذر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي في أفريقيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

الأكثر قراءة