الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إنتر ميلان يبدأ اتصالاته مع برشلونة للتعاقد مع لويس سواريز

أحمد رمضان

16:44 15/05/2018

كشفت تقارير صحفية إسبانية مساء اليوم الثلاثاء عن اتصالات تجري حالياً بين مسؤولي إنتر ميلان الإيطالي وبرشلونة الإسباني للتعاقد مع المهاجم لويس سواريز.

واجتاحت أخبار رحيل لويس سواريز عن نادي برشلونة جميع وسائل الإعلام في أوروبا هذا الأسبوع ، بعد اقتراب بطل الدوري الإسباني من التعاقد مع أنطوان جريزمان.

وتؤكد آخر التقارير أن برشلونة سيدفع مبلغ قيمته 100 مليون يورو للحصول على جريزمان مهاجم أتليتكو مدريد ، وهو الشرط الجزائي المنصوص عليه في عقده الحالي.

وأفادت هذه المعلومات أن نادي إنتر ميلان الذي سبق وأن حصل على رافينيا على سبيل الإعارة، قد استفسر عن قيمة التعاقد مع لويس سواريز والشروط اللازمة للاستغناء عنه.

ويسعى إنتر ميلان إلى تعزيز صفوفه في سوق الانتقالات الصيفية تمهيداً للمشاركة في دوري أبطال أوروبا ، فيما تشير هذه المصادر إنه سيكون بديل محتمل لقائد الفريق ماورو إيكاردي المرجح رحيله إلى فريق آخر.

كم رقم قياسي حطمه مانشستر سيتي هذا الموسم وما هي أبرز التحديات التي تنتظره؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة