الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جريزمان يضع لويس سواريز خارج برشلونة هذا الصيف

أحمد رمضان

14:39 15/05/2018

قالت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الثلاثاء أن برشلونة على استعداد للاستماع إلى العروض المقدمة من بعض الأندية الأوروبية للحصول على المهاجم لويس سواريز خلال هذا الصيف.

وقالت صحيفة “جول” الإسبانية أن برشلونة فتح الباب لبيع لويس سواريز لأول مرة منذ انتقاله من ليفربول بعد نهائيات كأس العالم 2014 ، وأن وجهته ستكون إلى تشيلسي أو مانشستر سيتي.

وأشارت هذه المصادر أن نادي برشلونة اتخذ قراراً ببيع لويس سواريز عقب الاتفاق مع الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد ، والذي سيكون بديلاً للمهاجم الأورجواياني.

وأفادت هذه المعلومات أيضاً أن برشلونة لا ينوي التخلص من الجناح الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي ، حيث ستكون عملية التخلص من لويس سواريز بمثابة خطوة لكي دقائق أكثر.

وحاول ليونيل ميسي حسب هذه التقارير الإبقاء على سواريز في برشلونة ، لكن مجلس إدارة النادي يعتقد أن دفع مبلغ 100 مليون يورو إلى جريزمان يعني أنه يجب عليه اللعب أساسياً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

رونالدو يُحقق رقمًا سلبيًا مع النصر في الدوري السعودي

أتلتيكو مدريد يتجاوز عقبة أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

تشيلسي يقلب تأخره وينتزع التعادل أمام أستون فيلا ‏

باريس يرفض الخسارة من لو هافر في الدوري الفرنسي

الصفقة المغربية تُنعش خزائن برشلونة

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم السبت في الجولة 29

الأكثر قراءة